الخميس 18 أبريل 2024 - 05:52 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أمين أيوبي يصدر جديده "وردة بين الناس"

الجمعة 01 يوليو 2016 06:27:00 مساءً

 أطلق مؤخرا الفنان المغربي أمين أيوبي على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وكذا اليوتوب والآيتونز وأمازون وغيرها، أغنيته الجديدة ''وردة بين الناس'' في انتظار إصدار كافة أغاني الألبوم أواخر 2016.
 
''وردة بين الناس'' تجربة مختلفة لأمين أيوبي، كونها تعتمد في  أسلوبها على الفيزيون الإفريقي والبوب إضافة إلى الروك مع نص يحمل معاني جميلة وبسيطة بالدارجة المغربية ليسهل على المتلقي استيعابها، والتي تعبر عن الحب الصادق والأبدي، كما تحمل الأغنية مجموعة من الإيقاعات الخفيفة والمتنوعة والتي زادها جمالا صوته وأدائه المتمكن .
 
وكان  أمين أيوبي قد فاجأ  جمهوره ومتتبعيه سنة 2015 بأغنية ''كان يا ما كان''  لعميد الأغنية المغربية الفنان عبد الوهاب الدكالي ،والتي غناها على شكل دويتو رفقة الرابور '' ماسطا فلو''، حيث احتلت المركز الأول في سباقات الأغاني على الإذاعات الوطنية، كما نافست  أفضل 20 أغنية عربية لنفس السنة  في صنف إيندي/ بوب. 
 
يذكر أن أمين أيوبي سبق وأن طرح سنة 2014 أول ألبوم له في مسيرته الفنية بعنوان ''جوج كلمات '' والذي لاقى نجاحا باهرا مكنه من الفوز لسنتين متتاليتين ( 2014 و 2015 ) بجائزة أفضل أغنية روك فيزيون بالمغرب ضمن مسابقة ''ميديتيل ميوزيك اوورد''، عبر أغنيتي  "أنا بخير" و"ما عارفينش".
 
هذا، وشارك أمين أيوبي مجموعة الفنانين الكبار على الساحة الإفريقية ك''بابا ومبا'' ملك 'الرومبا الكونغولية' والذي غادرنا إلى دار البقاء منذ مدة قصيرة .