الجمعة 29 مارس 2024 - 06:57 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

3 وصفات طبيعية هتخلصك من مشكلة انتفاخ العين

السبت 03 ديسمبر 2016 12:50:00 مساءً

 

كثير من الفتيات يعانين من مشاكل بالبشرة، وكثيراً ما تبحث الفتيات عن حلول لمشاكل البشرة، لكن هناك مشاكل مثل انتفاخ العينين والجفون لا تعرف الفتيات كيف يتعاملن معها، ويكتفين باستخدام عدد من مستحضرات التجميل مثل الكونسيلر لإخفاء الانتفاخ والهالات السوداء، ويوجد عدد من الوصفات الطبيعية التى يمكن أن نعتمد عليها لحل مشكلة انتفاخ العينين.
 
 
 
من أهم الوصفات الطبيعية التى تستخدم فى علاج انتفاخ العينين
 
 
1- شرائح الخيار
كثيراً ما نرى فى الأفلام وضع الخيار على منطقة العين والجفون، وهذه الطريقة فعالة جداً فى تهدئة العين والقضاء على الانتفاخ، فقط قطعى الخيار إلى شرائح وضعيه على العينين واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومى بغسل وجهك بالطريقة العادية وكررى هذا الماسك مرتين أسبوعياً.
 
 
2- البطاطس
لا تعرف كثير من الفتيات عن فوائد البطاطس للبشرة، التى تعد أهمها التقليل من انتفاخ العنين، ويمكنك وضع شرائح البطاطس على العينين، أو عصر البطاطس بعد ضربها فى الخلاط وغمس قطعة من القطن فى العصير ووضعها على المناطق الداكنة  حول العين.
 
 
 
3- شاى البابونج
لشاى البابونج كثير من الفوائد فى علاج مشاكل البشرة والوجه، وكذلك تهدئة منطقة العين والقضاء على الالتهاب والمناطق الداكنة، ويمكنك غمس قطعة من القطن فى شاى البابونج، ووضعها على المناطق الداكنة أسفل وأعلى العين.