الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 11:34 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بيان لأوراسكوم: نجيب ساويرس يستقيل من منصبه

الأحد 04 ديسمبر 2016 07:31:00 مساءً

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ش.م.م. "أوراسكوم للاتصالات" اليوم، أن المهندس نجيب ساويرس قد تقدم باستقالته من منصبه كعضو منتدب لمجلس إدارة الشركة اعتبارا من 1 يناير 2017. 

وسيستمر المهندس نجيب ساويرس فى مزاولة مهام منصبه الحالى حتى يتم الانتهاء من إجراءات تعيين عضو منتدب جديد وتسجيله لدى الجهات الرقابية. وقد رشح ساويرس المهندس تامر المهدى، نائب الرئيس التنفيذى، والمدير التنفيذى للعمليات، لمنصب العضو المنتدب خلفاً له، بعد الانتهاء من إجراءات تعيين المهندس تامر المهدى عضواً بمجلس الإدارة.

وكان المهندس تامر المهدى يشغل منصب الرئيس التنفيذى لقطاع التكنولوجيا لمجموعة شركات أوراسكوم تيلكوم، ثم رئيسا تنفيذيا لشركة جازى Djezzy بالجزائر والتى كانت تمثل أكبر شبكات المحمول فى مجموعة أوراسكوم تليكوم القابضة، حتى أصبح نائب الرئيس التنفيذى، والمدير التنفيذى للعمليات لشركة أوراسكوم للاتصالات لمدة عامين تقريبا، كان خلالهما مسؤولا عن عمليات الشركة بما فى ذلك التوسع فى الأنشطة المضافة حديثاً كالخدمات المالية والطاقة والنقل والخدمات اللوجستية.

كما أعلنت الشركة عن تقدم يوسف فايز شكرى باستقالته من منصبه كعضو مجلس الإدارة التنفيذى للشئون المالية والإدارية اعتباراً من 1 يناير 2017، وقد تم تعيين الأستاذ خالد الليثى رئيساً للقطاع المالى اعتباراً من ذات التاريخ.

خالد الليثى يتمتع بأكثر من 30 عاما من الخبرة فى مجال المحاسبة والمالية. عمل خلالها فى مراجعة حسابات الشركات أثناء شغله لمنصب شريك فى KPMG مصر وقد تخصص فى مراجعة حسابات شركات الاتصالات، وشملت مسؤولياته مساعدة العملاء فى عمليات الاكتتاب العام، بما فى ذلك عملية الاكتتاب العام لشركة أوراسكوم تيلكوم القابضة. كما شغل خالد الليثى منصب المدير المالى لعدة شركات كبرى مثل زين، وموبينيل أورنج حاليا، وأوراسكوم تيلكوم القابضة فى الفترة من أكتوبر 2011 وحتى ديسمبر 2013، وEFG Hermes من ديسمبر 2013 وحتى مايو من هذا العام.