الخميس 28 مارس 2024 - 03:21 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هل يتم حظر ظهور الفراء على منصة عروض أسبوع الموضة فى لندن؟

الخميس 16 فبراير 2017 01:10:00 مساءً

 

وقع أكثر من 45 ألف شخص على عريضة تطالب بمنع الأزياء المصنوعة من الفراء الطبيعى من المشاركة فى أسبوع الموضة فى لندن، والذى من المقرر أن ينطلق رسميًا، غدًا الجمعة 17 فبراير.
 
وكان "إد وينترز" أحد مؤسسى جماعات حقوق الحيوان أطلق هذه العريضة على الإنترنت قبل أسبوعين، وتتزايد التوقيعات عليها لأكثر من الضعف على مدار اليوم، ومن المقرر أن يتم تسليم هذه العريضة شخصيًا إلى مجلس الأزياء البريطانى الذى ينظم أسبوع الموضة فى لندن مرتين سنويًا.
 
وقال "وينترز" لصحيفة مترو البريطانية إنه سعيد جدًا بهذه النتائج، وأن هذا يدل على أن الفراء لم يعد مقبولاً من قبل الجمهور، وأضاف: إنه شيء رائع أن نرى هذا العدد الكبير من الناس يعبرون عن غضبهم إزاء سماح أسبوع الموضة بلندن بوجود واحدة من أقسى وأبشع الصناعات على كوكب الأرض.
 
وأشار إلى أنه نظم احتجاجًا على مدى يومين على هامش أسبوع الموضة فى لندن الذى انعقد سبتمبر الماضى، ويخطط لفعل الأمر نفسه فى نهاية هذا الأسبوع، لافتًا إلى أن التعليقات على العريضة تكشف أن قضية الفراء لم تعد مصدر قلق لنشطاء حقوق الحيوان وحسب وإنما تزعج الكثير من الناس.
 
وردًا على هذا الالتماس قال مجلس الأزياء البريطانى لصحيفة مترو إن المجلس لا يملى على المصممين ما يمكن أو لا يمكن تصميمه، وليس لديه السيطرة على العملية الإبداعية، ولكنه يشجع المصممين على النظر لأفضل الممارسات فى مجال الأعمال التجارية، وأضاف "إذا لم يختاروا اسخدام الفراء سنشجعهم على اتخاذ الخيارات الأخلاقية".