الجمعة 29 مارس 2024 - 01:05 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

.آداب بنى سويف تنظم مؤتمر الشباب وصناعة التنمية فى الصعيد

الجمعة 17 فبراير 2017 02:22:00 مساءً

 

تعقد كلية الآداب جامعة بنى سويف الأحد المقبل ، مؤتمرها الطلابي الثاني تحت عنوان  "الشباب وصناعة التنمية في صعيد مصر"،بمقر الكلية.
 
وأكد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ، أن المؤتمر يأتي انطلاقا من هذا الدور الفعال للشباب في صناعة التنمية، حيث يطمح إلى تشجيع الطلاب الشباب على تقديم آرائهم ومقترحاتهم الرائدة والمتميزة والإبداعية حول صناعة التنمية في صعيد مصر من خلال مشاركتهم القيمة بأبحاث علمية وأوراق عمل تهدف إلى دراسة الوضع الحالي للتنمية بكافة جوانبها الاجتماعية والسياحية والتكنولوجية والتشريعية والأدبية والعمل على خلق بيئات مواتية لصناعة التنمية في صعيد مصر ووضع خطط مستقبلية لها.
 
وأضاف  لطفي،فى بيان اعلامى  أن الهدف من المؤتمر إبراز دور الشباب في الإبداع والتفكير الناقد والمشاركة الفعلية، سواء في عمليات صنع القرار، أو في تشكيل الرأي العام، أو الإسهام في صياغة مستقبل الأمم. لما للشباب من دورا مهما في الإبداع والتفكير الناقد والمشاركة الفعلية، سواء في عمليات صنع القرار، أو في تشكيل الرأي العام، أو الإسهام في صياغة مستقبل الأمم.
 
وأشار رئيس الجامعة الى  أن محاور المؤتمر تتمثل في بعض الجوانب منها الشباب والأدب والفنون، فلسفة الشباب والفكر التنموي، تحديات الشباب والتنمية البشرية الشباب والتنمية السياحية في صعيد مصر، التنمية الاجتماعية ودور الشباب في المواطنة والهوية، والعمل على خلق بيئات مواتية لصناعة التنمية في صعيد مصر ووضع خطط مستقبلية لها،  ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الشباب.