الخميس 28 مارس 2024 - 09:05 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير قطاع الأعمال يوقع عقد تطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية

السبت 18 فبراير 2017 06:43:00 مساءً

وقعت وزارة قطاع الاعمال اليوم السبت عقد مشروع ترميم وتطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية المملوكة لشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير مع شركة المقاولون العرب.

أكد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام أن الوزارة لن تترك أصلًا من الأصول المملوكة للشركات التابعة لها مهملاً وغير مستغل وذلك ليس فقط من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركات بل أيضا لتنمية الثروة التى يمتلكها الشعب المصرى لتحقيق عائد مادى للشركات من استغلال هذه الأصول.

وحضر التوقيع المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة و المهندس هانى الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، والمهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وأشار الوزير إلى أن إسناد مشروع التطوير لشركة المقاولون العرب جاء بعد المقارنة بين أفضل العروض التى قدمت فور طرح المناقصة على شركات المقاولات، مؤكدًا امتلاك شركة المقاولون العرب خبرة كبيرة فى ترميم الآثار من خلال إدارة صيانة القصور والآثار بالشركة، حيث دعا سيادته إلى سرعة إنجاز المشروع واختصار فترة التنفيذ إلى أقل مدة ممكنة.

جدير بالذكر أن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير قد حصلت على الموافقات النهائية من هيئة التنسيق الحضارى لترميم المبنى الأثرى مع الحفاظ على الطراز المعمارى الخاص بالمبنى وما يمثله من قيمة أثرية وتاريخية، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع حوالى 37.2 مليون جنيه.