الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:22 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مصر تشارك بجناح كبير في معرض براج السياحي الدولي

السبت 18 فبراير 2017 06:57:00 مساءً

شاركت السفارة المصرية في جمهورية التشيك هذا العام في معرض براج السياحى الدولى بجناح مصري كبير بلغت مساحته نحو 60 متر مربعا وضم ممثلين عن العديد من شركات الطيران مثل مصر للطيران وشركة Air cairo فضلاً عن عدد كبير من منظمى الرحلات من التشيك وشركات السياحة والفنادق المصرية.

وكان السفير عبد الرحمن صلاح سفير جمهورية مصر العربية فى التشيك والمستشار رانى محيى الدي والمستشار السياحى بالسفارة محمد الدسوقى قد افتتحوا الجناح المصرى المشارك فى معرض براج السياحى 2017 Holiday world الذى يقام خلال الفترة 16 – 19 فبراير 2017.

ويعد معرض براج السياحى الدولى من أكبر المعارض المهنية والجماهيرية بجمهورية التشيك حيث يقام سنوياً على مساحة 18800 متر مربع ويشارك فيه نحو 652 عارض من أكثر من أربعين دولة فى العالم ويبلغ عدد زائريه أكثر من ثلاثين ألف شخص، منهم 7456 من متخذى وصانعى القرار فى السوق السياحى التشيكى ولهذا يحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة من قبل 634 من ممثلى وسائل الإعلام.

وتقام العديد من الفعاليات والأنشطة فى الجناح المصرى مثل عروض الفلكلور المصرى وتقديم المأكولات المصرية بالإضافة إلى الحرف والمنتجات المصرية وقد حظى المعرض بمشاركة جماهيرية ومهنية كبيرة هذا العام حيث لاقى تصميم الجناح المصرى إعجاب الزائرين من الجمهور ومنظمى الرحلات.

الجدير بالذكر أن معدلات الحركة السياحية ارتفعت من التشيك إلى مصر حيث بلغ عدد السائحين نحو 90 ألف سائح وفقاً لتقديرات عام 2016 والذين تركزت وجهاتهم السياحية إلى الغردقة ومرسى علم وقد أعلن المستشار السياحى ببراج عن ارتفاع معدلات الحجوزات السياحية فى الفترة المقبلة بنحو 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.