الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 03:52 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أبو زيد: ثقة الرئيس السيسي وحب اهالى مطروح يدفعني للمزيد من العمل

السبت 18 فبراير 2017 07:34:00 مساءً

أستقبل العمد والمشايخ والشباب والقيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة مطروح اللواء علاء أبو زيد محافظ الإقليم لتقديم التهنئة لتجديد ثقة القيادة السياسية للعام الثاني محافظا لمطروح معربين عن سعادتهم موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على ثقته الغالية بعد حركة المحافظين الأخيرة .

وتقدم محافظ مطروح بالشكر والتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى على تجديد ثقة سيادته الغالية التي تلقى بمزيد من المسئولية للعمل الجاد والدؤب خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب تضافر وتعاون كافة الجهود للارتقاء بتنمية بلادنا والحفاظ عليها آمنة مستقرة.

وأضاف أن هذه الثقة تؤكد لنا جميعا أننا نسير معاً على الطريق الصحيح نحو مستقبل أفضل لبلدنا العزيزة مصر ولمحافظتنا الواعدة محافظة الخير والأمل والمستقبل .. مطروح

وأشار المحافظ أنه تم بدعم ووطنية اهالى مطروح “حراس البوابة الغربية لمصر “خلال عاميين مضوا العبورنحو تحقيق خطوات التنمية الحقيقة التي دعا إليها رئيس الجمهورية الذي وجه بضرورة تحقيق تغيير شامل فى كافة الأوجه بمطروح بهدف تحقيق مستقبل أفضل لأهلها مع ما يوليه سيادته لهذه البقعة الغالية من أرض الوطن بكل اهتمام وتقدير .

كما استطاع برؤيته الثاقبة والواعية وقيادته الرشيدة أن يعبر بمصر إلى بر الأمان بعد الانتهاء من الاستحقاق الثالث لخريطة الطريق بالانتخابات البرلمانية الديمقراطية على أكمل وجه لتعبر مصر إلى مستقبل أكثر أمنا ً واستقراراً .

وأضاف المحافظ ان خطة العمل القادمة تؤكد على تحقيق مزيد من فرص الاستثمار مع الاستغلال الأمثل لموارد وإمكانيات المحافظة الهائلة خلال أقل من عام فى قطاعات الزراعة والصناعة والتعدين و السياحة وغيرها والتي وصلت إلى نحو 200 مليار جنيه من خلال الاتفاق على إقامة مشروعات قومية عملاقة فى كافة المجالات يعود عائدها على أهالي المحافظة مع نجاح مؤتمر مطروح الاقتصادي الدولي الأول خلال أكتوبر الماضي و كذلك بذل مزيد من الجهد لخلق مزيد من فرص عمل جديدة لشباب المحافظة والعمل على حل كافة المشكلات ومنها حل مشكلة نقص مياه الشرب حتى وصلت إلى 90 ألف م3 فى اليوم حتى الاستكفاء وغلق محابس المياه

بالإضافة إلى استكمال البنية التحتية من طرق كهرباء وغيرها والعمل على تطويرمنظومتى الصحة والتعليم مع إعطاء الأولوية للخدمات الإنسانية كأهم الأولويات فى المرحلة القادمة.

واشار المحافظ الى جهــود المجتمع المدنى الذي اثبت من خلال رجال الأعمال بمطروح المشاركة الجـــادة والفعالــــة من أجل خدمــــة المواطنــين والتخفيف من معاناتهم فى عدة مجالات منها المساهمة بأكثر من 35 أتوبيسا للنقل العام للمواطنين وإنشاء خزانين للغاز الصب وتوفيرأجهزة طبية وغيرها من المساهمات الجادة .

مؤكدا أننا جميعا نعمل من أجل مصلحة الوطن وإعلاء شأنه وتحقيق رفاهية المواطن فهو الغاية التي نسعى من أجلها .

مشيرا بأننا نعاهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل وطننا العظيم.

وفى نهاية اللقاء تم اهداء عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والهيئة البرلمانية بمطروح هدايا تذكارية للسيد المحافظ تقديرا لجهوده فى تنمية المحافظة وابتهاجا بتجديد القيادة السياسية الثقة كمحافظا لمطروح.