الجمعة 29 مارس 2024 - 12:49 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

النيابة تأمر بعرض فتاة علي الطب الشرعي في واقعة هتك عرضها بالسيدة زينب

السبت 18 فبراير 2017 11:47:00 مساءً

أمر إبراهيم ذكري مدير نيابة السيدة زينب المستشار محمد سليم رئيس نيابة السيدة زينب، بعرض فتاه علي الطب الشرعي في واقعة قيام دجال بهتك عرضها بزعمه حل مشاكل أسرتها بالسيدة زينب ،لبيان صحة الواقعة . كما أمرت النيابة في وقت سابق بحبس عاطل يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي بزعم حل المشاكل الأُسَرية فى السيدة زينب، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها أن حسن علي “عاطل” يستأجر شقة بعقار بدائرة القسم يديرها في مجال النصب على المواطنين من خلال إيهامهم عن طريق حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بقدرته على حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعه، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكَّن ضباط القسم من ضبطه بالشقة، وبصحبته دينا مصطفى ربة منزل، وعُثر بحوزته على 2 جهاز كمبيوتر “لاب توب”، وجهاز آيباد، و5 هواتف محمولة، و2 كاميرا ديجيتال، ومجموعة من الأوراق والأحبار.

بمناقشة المذكورة أقرّت بأنه نظرًا لمرورها بحالة نفسية سيئة لانفصال والديها قامت بترك مسكن أهليتها (محرَّر بشأن غيابها المَحضر رقم 1389 لسنة 2017م إدارى مركز بلبيس)، وتواصلت مع المتهم عبر الحساب الخاص به على الإنترنت، وحضرت للإقامة طرَفَه عقب إيهامها بقدرته على علاجها وحل الخلافات العائلية، وقام بمعاشرتها جنسيًّا عدة مرات وإجبارها على التوقيع على عقد زواج عُرفي بينهما.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتحرَّر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.