الخميس 25 أبريل 2024 - 06:31 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وكيل مجلس النواب يرسل برقية تهنئة للوزراء والمحافظين الجدد

السبت 18 فبراير 2017 11:54:00 مساءً

‫أرسل السيد الشريف،وكيل أول مجلس النواب برقيات تهنئة للوزراء والمحافظين الجدد، أعرب فيها عن خالص التهانى لهم متمنيا الله أن يوفقهم لخدمة شعب مصر العظيم فى هذه المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.  

وقال " الشريف " فى تصريحات للمحررين البرلمانيين إننا جميعا نأمل أن تنجح حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء فى مهمتها وفى تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاسيما فيما يتعلق بتخفيف الأعباء عن محدودى الدخل ومواجهة ظاهرة جنون الأسعار لغالبية السلع والاهتمام بملفى الصحة والتعليم.

 وأكد الشريف حرص مجلس النواب ولجانه على التنسيق والتعاون الكاملين مع الوزراء من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة من محدودى الدخل ومواجهة المشكلات والأزمات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

 ووجه السيد الشريف تحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى لتعيينه، لأول مرة فى تاريخ الحياة السياسية المصرية المهندسة نادية عبده محافظا للبحيرة معربا عن سعادته الغامرة لهذا القرار التاريخى وغير المسبوق من الرئيس السيسى، الذى فيه تأكيد واضح وصريح من القيادة السياسية باهمية دور المرأة المصرية فى الحياة السياسية المصرية.

 وطالب الشريف، حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بجميع مؤسساتها أن تحرص على إنجاح مبادرة الرئيس السيسى التى قدمها للشعب المصرى كله فى عام المرأة المصرية من خلال تقديم الدعم والمساندة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد معربا عن ثقته الكاملة فى أن المهندسة نادية عبده سوف تحقق نجاحا كبيرا يفتخر به جميع المصريين لنرى بعد ذلك العشرات من سيدات مصر فى المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة.