الخميس 28 مارس 2024 - 10:32 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أحدث الابتكارات في صناعة مستحضرات التجميل

الأربعاء 13 يوليو 2016 10:20:00 مساءً

تخضع صناعة مستحضرات التجميل حالياً للكثير من التغييرات مع ظهور منتجات واتجاهات جديدة ومثيرة باستمرار. ولكن ما هي أهم الاتجاهات حالياً؟

يقول خبير الأمراض الجلدية هانز بيتر شوبلري من مركز ميونيخ للجلد والليزر، إن “الوقاية من الشمس أصبحت أكثر أهمية على نحو متزايد في الصناعات المعنية بالجمال ومستحضرات التجميل”.

ويرى شوبلري أن هناك إمكانية هائلة للوصول لمستحضرات ذكية للوقاية من الشمس تضع في الاعتبار مدى تعرض الجلد حالياً للأشعة فوق البنفسجية. ويقول: “بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم تحليل تأثير ضوء الشمس بشكل أكثر تفصيلاً في المستقبل القريب”.

كما يرى خبير الأمراض الجلدية يورج فرانكن أن الوقاية من الشمس هي قضية كبيرة في عالم صناعة مستحضرات التجميل. ويقول إن “دمج عناصر الوقاية من الشمس في مستحضرات الترطيب هو أحد أهم الابتكارات في الأعوام الماضية.

كما قال فرانكن إنه في المستقبل سوف تكون الوقاية من علامات التقدم في السن أهم قطاع في صناعة التجميل- “وبالأخص المنتجات التي تمنع الترهل وتقضي على التجاعيد”.

ويتوقع الخبراء ومن بينهم شوبلري العديد من الابتكارات في هذا المجال. ويقولون إن “هرمونات النمو يمكن أن تلعب دوراً كبيراً، ويمكنها مع فيتامين “أ” ليس فقط أن تعالج ألياف الكولاجين الضامرة، بل تحفز تكوينها”.