الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 09:10 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الوفد : بريطانيا ستبدأ تشعر بخطر الارهاب بعدما كان بعيدا عن اراضيها

الأربعاء 22 مارس 2017 07:13:00 مساءً

استنكر المهندس ياسر قورة مساعد اول رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية الحادث الارهابي الذي ارتكب امام مقر البرلمان البريطاني مما اسفر عن اصابة اكثر من 12 شخص بينهم اصابات مختلفة .
 
 
 
وأضاف "قورة" في بيان له ان الحادث الارهابي الذي وقع ببريطانيا منذ قليل هو الاول من نوعه منذ عدة سنوات حيث لم تقع اية عماليات ارهابية على ارضيها خلال السنوات الأخيرة مما جعلهم يشعرون انهم بمأمن عن الارهاب الاسود الذي يضرب دول العالم وبعيدين عنه .
 
 
 
وأشار مساعد اول رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية الى ان الشرطة البريطانية اعلنت في بيان لها انها تتعامل مع حادث اطلاق النار والدهس على انه عمل ارهابي مما يؤكد ضلوع بعض الجماعات الارهابية في ارتكابه ، مطالبا رئيسة وزراء بريطانيا بضرور الوقوف بجانب مصر وباقي دول العالم في حربها على مصر والا تتعامل على انها بمأمن من الارهاب .
 
 
 
وأكد "قورة" على انه برغم ما أعلن حول قرار دولتي بريطانيا وامريكا بمنع اصطحاب أجهزة لوحية إلكترونية مع المسافرين من عدة دول من بينها مصر،  الا ان الارهاب لا يحارب بمثل هذه القرارات السطحية بل يجب محاربة الفكر الذي ترحب به بريطانيا على أراضيها متمثلا في جماعة الإخوان المحظورة ولتكن البداية باعتبارها جماعة ارهابية محظور نشاطها مثلما حدث في العديد من الدول .
 
 
 
واضاف مساعد اول رئيس حزب الوفد ان ما حدث اليوم في بريطانيا وقبلها بفرنسا والمانيا في ظل الامكانيات الكبيرة التي يتمتعوا بها وتقدمهم على المستوى الامني يؤكد ان ما يحدث في مصر من عماليات ارهابية هو امر طبيعي وليس تقصير من الجهات الامنية كما يحاول ان يردد البعض .