الجمعة 19 أبريل 2024 - 04:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ السويس يلغى احتفالات عيد الأم بسبب واقعة تسمم طلاب المدارس

الخميس 23 مارس 2017 10:34:00 صباحاً

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس، ان اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، قرر إلغاء حفل عيد الأم الذى كان مقررًا إقامته اليوم بقصر الثقافة بتعاون مشترك بين مديريتى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعى، وذلك استشعارًا منه للحالة المعنوية العامة لأبناء المحافظة التى ترتبت على حدوث أزمة البسكويت المدرسى أمس بعدد من مدارس المحافظة وعرض الطلاب لاشتباه التسمم.
 
وذكر بيان للمديرية اليوم، أن القرار شمل أيضًا إلغاء المارثون الرياضى الذى كان مقررًا له غدًا الجمعة وكل الأنشطة المصاحبة وحفل التكريم الذى كان مقرر إقامته فى تمام الساعة 6 مساءًا بمجمع إعلام السويس وإلغاء كافة أشكال الاحتفالات بالمحافظة.
 
وأكد أيمن سمير، مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أن قرار اللواء حامد جاء لتضامنه مع الحالة النفسية للطلاب وأولياء الأمور الذين توافدوا أمس على مستشفيات المحافظة للاطمئنان على صحة أبنائهم.
 
وأضاف سمير، أن عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أجرى جولة بمستشفى السويس العام للتأكد من مغادرة كل الطلاب إلا حالة واحدة لطالبة بالمرحلة الثانوية تم فحصها وإجراء التحاليل الطبية اللازمة وسوف تغادر المستشفى خلال وقت قريب اليوم.