الجمعة 29 مارس 2024 - 03:13 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سلطنة عُمان تستضيف تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة .. مايو المقبل

الخميس 23 مارس 2017 05:24:00 مساءً

تقديراً لمكانتها الرياضية وقدرتها الفنية والتنظيمية، تستضيف سلطنة عُمان ممثلة في اللجنة العمانية لكرة الطاولة تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة خلال الفترة من  5 ـ 8  مايو المقبل بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد حصول اللجنة العمانية لكرة الطاولة على موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة.
ستكون هذه التصفيات مؤهله لنهائيات البطولة الآسيوية للناشئين والناشئات والتي ستقام بكوريا خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 4 يوليو من هذا العام.
وباشرت اللجنة العمانية لكرة الطاولة فور حصولها على الضوء الاخضر من الاتحاد الآسيوي لاستضافة الحدث الآسيوي للناشئين والناشئات بآخر الاستعدادات، حيث يبذل القائمون باللجنة على إنهاء كافة التحضيرات المتعلقة بالبطولة من الناحية الفنية والتنظيمية وترتيب كافة الأمور التي من شأنها ان تساهم على نجاح هذه التصفيات. وفي هذا الإطار تمت مخاطبة كافة الاتحادات العربية لمنطقة غرب آسيا للمشاركة بهذه التصفيات.
يؤكد خبراء الرياضة أن استضافة مثل هذه التصفيات الآسيوية ستساهم في إعطاء الفرصة للاعب العماني للاحتكاك باللاعبين الآخرين، وأنها تمثل فرصة حقيقية لنشر اللعبة في السلطنة واستفادة الحكام العمانيين الذي سيتولون قيادة هذه المباريات. إضافة الى العوائد والمردودات الاقتصادية المتعلقة بتنشيط السياحة ورفد الاقتصاد الوطني.