الجمعة 19 أبريل 2024 - 04:52 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير السياحة ونائب رئيس الوزراء اللبنانى يوقعان برنامجا للتعاون بين البلدين

الخميس 23 مارس 2017 09:52:00 مساءً

تم اليوم الخميس توقيع البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال السياحة بين مصر ولبنان للأعوام 2017 وحتي 2019، حيث شهد التوقيع رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل ووقع عن الجانب المصري السيد يحيي راشد وزير السياحة وعن الجانب اللبناني السيد غسان حاصباني نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني؛ حيث يهدف البرنامج لتعزيز سبل التعاون السياحي بين البلدين.
ويتناول البرنامج التنفيذي دعم التعاون بين البلدين في عدد من المجالات السياحية مثل الترويج والتسويق السياحي، الي جانب الاستثمار السياحي والتدريب السياحي.
ومن جانبه أكد وزير السياحة علي ان توقيع هذا البرنامج التنفيذي يأتي استمرارا للعلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان علي مدار سنوات عديدة، كما انه يُمثل ركيزة هامة لدعم السياحة في كلا البلدين لتحقيق الأهداف المرجوة لتنمية وتطوير صناعة السياحة في كل منهما.
جدير بالذكر انه تم عقد اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة برئاسة رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل ونظيره اللبناني سعد الحريري، وذلك في القاهرة في الفترة من 20 الي 23 مارس الجاري، حيث تمت علي المستوي الوزاري يوم 23 مارس الجاري، وعلي مستوي الخبراء خلال الفترة من 20 الي 22 مارس الجاري.