الجمعة 19 أبريل 2024 - 07:54 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هتلبسى ايه بكرة؟..إطلالة مختلف للربيع بالـ "شيرت دريس"

الخميس 23 مارس 2017 10:52:00 مساءً

بدأت أول أيام الربيع وبدأ معها اعتدال درجات الحرارة التى تعطى للفتيات الحرية فى اختيار قطع متنوعة من الملابس بعيدًا عن الملابس الثقيلة وألوانها الشتوية الداكنة، لتعود الألوان المبهجة مرة آخرى فى الربيع وتعطى إطلالة بروح الورود التى تتفتح فى الأيام ذاتها، وتنعكس على شكل الفتيات، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة مناسبة للربيع يمكنك الاختيار من بين موديلات مختلفة لـ "شيرت دريس" الذى يتميز بالبساطة وإمكانية تنسيقه مع الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات.

 

وإليك مجموعة موديلات لـ "الشيرت دريس" يمكنك الاختيار من بينها:

 

1- شيرت دريس بسيط باللون الأبيض، مع  صندل باللون الهافان الداكن الذى يميل إلى أول درجات البنى، وحقيبة يد باللون ذاته، ولا تنسى القبعة الأنيقة حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

شيرت دريس أبيض

شيرت دريس أبيض

2- إن كنتِ من محبى الألوان الداكنة يمكنك اختيار شيرت دريس باللون الزيتى خالى من النقوش أو التطريزات، و امزجى معه لون مبهج مثل البرتقالى أو الفوشيا أو الأوف وايت أو أى من درجات البيج من خلال حقيبة اليد والحذاء.

شيرت دريس زيتى

شيرت دريس زيتى

3- شيرت دريس بأول درجات اللون الكافيه المميز الذى يضفى عليكِ لمسة دفء خالية من رائحة الشتاء لكنها محتفظة بجماله، وحزام وسط باللون البنى ليظهر جمال خصرك مع حقيبة يد بنفس لون الشيرت دريس.

شيرت دريس كافيه

شيرت دريس كافيه

4- باللون الكحلى الممزوج مع غيره من الألوان المميزة مثل الأبيض والرمادى الداكن شيرت دريس مميز يعطيك لمسة جاذبية وأنوثة، مع الصندل باللون الهافان وحقيبة يد مميزة.

شيرت دريس كحلى

شيرت دريس كحلى

5- إن كنتِ تبحثين عن الاختلاف اختارى هذا الموديل من الشيرت دريس باللون الأوف وايت الذى يدخل معه اللون البيج الداكن والكافيه من خلال خطوط طولية تزيد من جمالك، مع صندل أنيق باللون البيج أو الأوف وايت حسب رغبتك.

شيرت دريس