الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:10 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الرئيس السيسى يشهد غدًا احتفالية عيد العمال ويكرم 12 من قدامى النقابيين

السبت 29 أبريل 2017 02:31:00 صباحاً

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدًا الأحد، الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

 

ويكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلاً عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش  بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلاق بيئة  لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

 

ومن المقرر أن يلقى السيسى كلمة بهذه المناسبة لعمال مصر، باعتبارهم الركيزة الأساسية  للعمل والإنتاج.

 

كما يسلم رئيس اتحاد العمال جبالى المراغى، خلال الاحتفال، درع الاتحاد إلى الرئيس السيسى، تعبيرًا عن دعم عمال مصر وقيادتهم له، وهو على شكل نصف دائرة يضم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بصورة الرئيس.

 

فيما يلقى بعد ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، كلمة بهذه المناسبة يعلن فيها ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل، وما تم إنجاز من مشروعات قوانين تخص العمل والعمال، وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج.

 

 كما يلقى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالى المراغى كلمة عمال مصر، يؤكد فيها وحدة صفوف العمال خلف قيادة الرئيس السيسى، ويحدد القضايا المطلوب اتخاذ من جانب الحكومة.

 

 وسيشهد الاحتفال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

كما يحضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال ورؤساء النقابات العامة وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.