الخميس 28 مارس 2024 - 03:20 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس جوجل يفصح عن خطة الشركة للربح من خدمة الخرائط

السبت 29 أبريل 2017 03:02:00 صباحاً

تعد خرائط جوجل واحدة من أكثر الخدمات الشعبية للشركة الأمريكية العملاقة، لكن عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأرباح، فالخرائط لا تساهم بأى شكل، وهذا الأمر سيتغير خلال الفترة القادمة، إذ صرح "ساندر بيشاى"، الرئيس التنفيذى لشركة جوجل، لمحلل فى "وول ستريت"، إلى أن الشركة لديها خطة طويلة الأمد فى تحقيق أرباح من خدمة "جوجل ماب".

 

وأشار بيشاى إلى أن الخرائط لا تزال تشهد نموا قويا فى عدد المستخدمين، حتى بعد سنوات من إطلاقها الأولى، وذلك بفضل انتشار الهواتف الذكية فى الأسواق الناشئة، وقال إن الخرائط تعد جزءا لا يتجزأ من الهواتف خاصة مع تطوير تكنولوجيات جديدة مثل الواقع المعزز، وغيرها.

 

لم يقدم بيشاى إجابة واضحة عن خطط جوجل لتحقيق دخل من الخرائط، لكن تعليقاته تعطى فكرة عما تضعه الشركة فى الاعتبار، حيث قال إن المستخدمين لاحظوا تغييرات فى خرائط جوجل خلال الأشهر القليلة الماضية، وإضافة العديد من الخدمات والمميزات التى يمكن أن تعطى الشركة فى المستقبل بوابة لتحقيق أرباح.

 

وذكر موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى، أن جوجل تحرص على الحديث عن فائدة إعلاناتها للمستهلكين، وهذه الإعلانات هى ما جعلت قيمة الشركة تصل إلى 610 مليار دولار.