الخميس 28 مارس 2024 - 10:39 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غدًا.. بعثة صندوق النقد تزور القاهرة للاطلاع على سير برنامج الإصلاح

السبت 29 أبريل 2017 11:46:00 مساءً

تستضيف القاهرة، غدا الأحد، بعثة صندوق النقد الدولى لأجراء المراجعة الدورية الأولى لبرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري تمهيدا للحصول على الشريحة الثانية من قرض الصندوق؛ والتي تقدر بنحو 1.25 مليار دولار .
وأكد عمرو الجارحي، وزير المالية، أن الزيارة، والتى تستمر حتى 11 مايو، تهدف إلى إطلاع خبراء الصندوق بأهم المتغيرات والتطورات الاقتصادية ومنها النشاط الاقتصادى ومعدلات النمو والتشغيل المحققة بالفعل، وكذلك جهود الضبط المالى وخفض معدلات العجز والدين العام, وتطورات القطاع الخارجي وميزان المدفوعات, وكذلك تطور معدلات التضخم ورؤية السلطات النقدية في هذا الشأن.
وأضاف، فى تصريح له اليوم السبت، أن الحكومة ستركز فى الفترة القادمة على الإصلاحات الهيكلية وإزالة جميع المعوقات بما يسمح بتنمية الصناعة المحلية خاصة الموجهة للتصدير.
ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال البعثة عقد لقاءات متنوعة مع المسؤولين بالبنك المركزى ووزارة المالية لشرح التطورات الاقتصادية الراهنة واهم التحديات التي تواجه الاقتصاد المصرى والاطلاع على المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى الشامل بما فيها ملامح موازنة العام القادم (2018/2017) المحالة من رئيس الجمهورية الى مجلس النواب.