الخميس 25 أبريل 2024 - 10:40 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الإمام الأكبر يهنّئ المصريين رئيسا وحكومةَ وشعباَ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة

السبت 23 يوليو 2016 11:00:00 صباحاً

يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د / أحمد الطيب ،شيخ الأزهر الشريف، بالتهنئة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية، والفريق أول/ صدقى صبحى ، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورجال القوات المسلحة البواسل، قادةً وضباطًاوجنودًا، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو. 
ويؤكد فضيلة الإمام الأكبر أن ثورة يوليو المجيدة ضربت أروع الأمثلة لانحياز الجيش المصري العظيم لتطلعات وآمال المصريين في العيش القائم على العدالة الاجتماعية والاهتمام بالطبقة الكادحة ، مشيدا بالدور الكبير الذى قامت به القوات المسلحة المصرية فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن على مدى سنوات طويلة؛ حيث جاءت مواقفها دائمًا انتصارًا لإرادة الشعب فى مواجهة كل ما يحدق بالوطن من مخاطر.
ويدعو الإمام الأكبر الشعب المصري بمختلف أطيافه ومكوناته إلى الاصطفاف والتلاحم خلف قواته المسلحة في مواجهة الإرهاب وقوى الظلام؛ التي تكيد للوطن ، وتسعى لإثارة الفرقة بين أبنائه بالمؤامرات وإشاعة الفتن.
وبهذه المناسبة ، يتقدم فضيلة الامام الأكبر بخالص التحية والتقدير لبسالة رجال القوات المسلحة، وتضحياتهم فى مواجهة القوى الظلامية، وحمايةِ البلاد والعباد من أعداء الوطن، داعيًا الله أنْ يحفظَ مصرنا العزيزة شعبَها وجيشَها ورجالَ أمنها، وأن يردَّ عنها كيد الخائنين، وأن يُنعم عليها بمزيد من التقدم والازدهار .