الجمعة 23 يونيو 2017 - 05:28 مساءً
  • فيديوهات
كلمة الرئيس السيسي خلال فعاليات الاحتفال بليلة القدر
حريق ضخم يلتهم برج سكنى مكون من 27 طابقا فى لندن
حريق ضخم يلتهم برج سكنى مكون من 27 طابقا فى لندن
صور لحادث دهس على جسر لندن وسقوط إصابات بين المارة
صور لحادث دهس على جسر لندن وسقوط إصابات بين المارة
صورة الإرهابى السيد سحلة بعد مقتله برصاص الأمن فى دمياط
  • استطلاع رأى

هل تؤيد صدور قرار بوقف الإعلانات الخادشة للحياء فى رمضان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بالصور .. 5 استخدامات غير تقليدية لـ"فرد الشرابات الضايعة"

الجمعة 16 يونيو 2017 01:04:00 مساءً

 

تعانى الكثير من النساء من وجود العديد من قطع منفردة من الجوارب والتى فقدت أجزائها من قبل. ولم يتمكن احد من الوصول حتى الآن إلى  السبب الذى يجعل الجوارب تدخل الغسالات وتخرج منفردة دون الزوج الثانى منها . حتى أن أحد الشباب  علق بسخرية فى أحد الأيام على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قائلاً أن الوحيد لمشكلة فقدان فرد الجوارب هى أن الغسالات تحتوى على شبح لعالم آخر تتواجد به مخلوقات برجل واحدة يقوم بسرقة فردة من الجوربين واسترجاع جزء واحد منه إلى عالمنا. فمع مرور الوقت ستلاحظين تراكم فرد الجوارب المنفردة فى دولابك دون الحاجة لها ودون استخدامها فى أشياء مهمة.

 

لذا يقدم لك موقع Clean my space للديكور وتنظيم المنزل بعض الحلول البسيطة التى يمكنك من خلالها الاستفادة من فرد الجوارب التى تتراكم لديك:

 

للتخلص من حشرات الملابسللتخلص من حشرات الملابس
حشرات الملابس

استخدام الجوارب فى التخلص من حشرات الملابس

1- حماية الملابس من الحشرات: يمكنك استخدام فردة جوربك فى حماية الملابس فى دولابك من مهاجمة حشرات الملابس بالبق والنمل والبراغيث. فقومى بملئ فردة الجورب ببعض النشادر أو الأعشاب الطاردة لتلك الحشرات وضعيها وسط ملابسك ستتمكنين من حماية ملابسك من الحشرات بجانب استفادتك من فردة الجورب المفقود.
ترطيب اليدينترطيب اليدين
2- المساعدة فى ترطيب اليد: بعد يوم طويل خارج المنزل تعودين وتزيلين الأتربة التى لحقت ببشرتك ومن أهم الأجزاء التى تهتمين بترطيبها هى اليد والقديمين يمكنك الاستعانة بفرد الجوارب فى الحفاظ على ترطيب اليد والقدمين. فقبل ذهابك للنوم قومى بوضع بعض مرطبات اليد على يديك وارتدى الجوارب فى يديك حتى تستيقظين وسترين أثر لك فى الحفاظ على ترطيب يديك طوال اليوم وعلى مدار اليوم التالى.
تنظيف الاتربةتنظيف الاتربة
تنظيف الأثاثتنظيف الأثاث
3- تنظيف الأثاث: على مدار اليوم قد تتراكم الأتربة على أثاث منزلك يمكنك الاستعانة بفرد الجوارب فى إزالة تلك الأتربة التى تشوه الأثاث والتحف المنزلية. قومى بارتداء الجورب فى يدك وامسحى قطع الأثاث التحف وستلاحظين الفرق.
غسل الكراتغسل الكرات
4- غسل الكرات الصغيرة: بالتأكيد لديك بعض الكرات الصغيرة فى منزلك والتى مع مرور الوقت تتسخ وتمتلئ بالأتربة قد تخشين تلفها إذا قمتى بغسيلها فى غسالة الملابس. ولكن عن طريق وضعها بداخل أحد الجوارب للحفاظ عليها خلاص الغسيل.
عرائس بالشرابعرائس بالشراب

 

5- عرائس بالجوارب لأطفالك:

بدلاً من شرائك لعرائس من القماش غالية الثمن لأطفالك يمكنك ببعض الخامات البسيطة عمل عرائس يد من الجوارب المتبقية عندك.