الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 09:17 صباحاً
  • فيديوهات
شاهدد مقتل علي عبدالله صالح
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
عوده النقيب محمد الحايس
عوده النقيب محمد الحايس
  • استطلاع رأى

هل تتوقع تراجع ترامب عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تزيل السموم وتمنع عيوب الولادة.. تعرف على فوائد الفاصوليا الحمراء

الأحد 18 يونيو 2017 07:23:00 مساءً

الفاصوليا الحمراء مليئة بالبروتين والألياف وحمض الفوليك وتعتبر جزءا حيويا من النظام الغذائى للحوامل والمرضعات، وهذه الفاصوليا المغذية هى باللون الأحمر فى المقام الأول، ولكن يمكن العثور عليها أيضا الأبيض والأسود، فى مناطق معينة ، ووفقا لموقع " only my health " الطبى فإن أبرز الفوائد تتمثل فى :

 

1 يمنع عيب الولادة

 

يمكن للمحتوى العالى من الفيتامينات B، وخاصة حمض الفوليك، أن يمنع تطور العيوب الخلقية لدى الأطفال الذين لم يولدوا بعد، عيوب الأنبوب العصبى هى نتيجة مباشرة لنقص حمض الفوليك، وبالتالى فإن المحتوى العالى فى الفاصوليا يمكن أن يضمن السلامة الصحية .

 

2 تجديد الجلد

 

ويمكن أيضا أن تستخدم الفاصوليا الحمراء ، للحد من الالتهابات الجلدية من خلال طحنها كالخليط ووضعها لفترة لا تقل عن 20 دقيقة على البشرة والجلد .

 

3 خسارة الوزن

 

إذا كنت تحاول انقاص الوزن وعدم الحصول على أى سعرات حرارية ، فإن تناول الفاصوليا الحمراء يمنح الفوائد الغذائية الكاملة بدون اضاقة أى سعرات حرارية .

 

4 إزالة السموم

 

الفاصوليا الحمراء تستخدم  لتنقية كل من الجلد والأعضاء الداخلية بسبب وجود موليبدينوم، المغذيات الدقيقة ، وينبغي أن تستخدم فى شكل مغلى ، وقد أظهرت الدراسات إمكاناتها فى إزالة سموم الكبد.