الخميس 28 مارس 2024 - 10:57 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الأقصر يتفقد أعمال تركيب بلاط الـ"إنترلوك" للحواري فجراً

الاثنين 19 يونيو 2017 07:50:00 صباحاً

 

قاد محمد بدر محافظ الأقصر، جولة ليلية بدأت بعد منتصف الليل، واستمرت حتى قبيل الفجر، تفقد خلالها أعمال تركيب بلاط الـ "انترلوك" لعدد من الحواري بوسط المدينة.
 
رافق المحافظ خلال جولته، كلا من المهندس محسن مصطفى رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعميد أحمد طارق، رئيس مدينة الأقصر، والعميد أيمن الشريف، مدير المتابعة الميدانية، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والكباري بالمحافظة.
 
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تركيب بلاط الـ "انترلوك" لجميع الشوارع والحواري التي لم تستطيع سلطات المحافظة رصفها بسبب ضيق الشوارع وعدم امكانية دخول معدات الرصف لتلك الشوارع.
 
ومن جانبه قال المهندس أسعد مصطفى، مدير مديرية الطرق والكباري بالأقصر، ان شارع التليفزيون بوسط المدينة، يشهد حاليا اعمال توسعة تمهيدا للرصف وذلك بالتنسيق مع سلطات مدينة الأقصر، تنفيذًا لتعليمات محمد بدر، محافظ الأقصر، بعد الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل.
 
وأوضح مصطفى أن سلطات المدينة بدأت في إزالة البلدورات من الجزيرة الوسطى بالشارع تمهيدًا لتوسعته حتى تبدأ أعمال رصف الشارع بالكامل كما تم بشارع المدينة المنورة بوسط المدينة، لافتًا إلى أن البلدورات التي تتم إزالتها من الشوارع الرئيسية يتم استخدامها في بعض القرى والشوارع الفرعية حفاظًا على المال العام وفقًا لتعليمات المحافظ.
 
وأشار مصطفى، إلى أن أعمال الرصف ستشمل كل الشوارع الجانبية التي تربط بين شارع التليفزيون وشارع المدينة المنورة غربا، وشارع التليفزيون وشارع أحمد عرابي شرقا.