الأحد 17 ديسمبر 2017 - 05:27 صباحاً
  • فيديوهات
شاهدد مقتل علي عبدالله صالح
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
عوده النقيب محمد الحايس
عوده النقيب محمد الحايس
  • استطلاع رأى

هل تتوقع تراجع ترامب عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السبت القادم.. المؤتمر العلمى الأول لكلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ

الاثنين 19 يونيو 2017 07:57:00 صباحاً

 

تنظم جامعة كفرالشيخ المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التربيه النوعية جامعة كفرالشيخ تحت عنوان "العلوم النوعيه ودورها التنموي وتحديات سوق العمل"في الفتره من 24-27أكتوبر المقبل  بشرم الشيخ تحت رعاية الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ .
 
وصرح  الدكتور ماجد القمرى أن أهداف هذا المؤتمر هو تبادل الخبرات والمعلومات عن أحدث التطورات والإنجازات العلميه في التخصصات النوعيه وتعزيز دور العلوم النوعية والتطبيقية فى خدمة المجتمع وحل مشكلاته، والعمل على فتح قنوات تعاون بين المؤسسات والهيئات التعليمية والثقافية والصناعية وأيضا وضع خطط مستقبلية للنهوض بالتعليم الفنى .
 
وأضاف القمرى ، أن كليات التربية النوعية ذات طبيعة خاصة فهى تجمع بين الفكر والوجدان والتربية والإنتاج، مضيفا سيادته أن الوقت الحالى لا يليق به تعليماً تقليدياً للطلاب، وأصبح من الضرورى الإسراع بالتحول للتعليم النوعى لطلاب يستخدمون أفكار منهجية تجعلهم على استعداد تام لحل أى مشكلة تواجههم.
 
وقال القمرى ، إن المؤتمر يأتى انطلاقا من رؤية الجامعة على ضرورة التبادل العلمى المشترك بين الجامعات المصرية والجامعات الدولية والذى يعمل على تبادل الخبرات فى العملية التعليمية والعمل علي تشجيع البحث العلمى، وتأكيدا لدور الجامعة فى الاهتمام بمخرجات العملية التعليمية التى تتماشى مع سوق العمل.