الخميس 25 أبريل 2024 - 01:30 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الأوف شولدر أحدث صيحات موضة فساتين 2017.

الاثنين 19 يونيو 2017 08:30:00 صباحاً

 

الفتيات يعشقن الأزياء والأناقة بشكل عام، لكن الفساتين بالنسبة لهن وضع خاص فهى القادرة على منح الفتاه ثقة وشعور بالأنوثة والجاذبية، لذلك تحرص الفتيات على ارتداء الفساتين فى مناسبات هى الأهم بالنسبة لها حتى إن لم تكن مناسبة حقيقية ، ودائمًا ما تفضل الفتيات الفساتين التى تبرز جمالهن وتظهر رشاقتهن.

ومنذ عام 2016 بدأت موضة الخمسينيات والستينيات تعود مجددًا وظهرت موديلات عديدة للفساتين المنفوشة التى تحتوى على ورود و تمنح الفتيات مظهر مميز، واستمرت هذه الموضة فى عام 2017 بعدما لاقت إقبال كبير من الفتيات، لكن 2017 احتوت على عدد كبير من ملامح الموضة الخاصبة بالفساتين، أبرزها ظهور الفساتين الأوف شولدر، التى ظهرت مع الاستايل "السك" والمنفوش لتضفى لمسة جمال إضافية على الفستان.

فستان أسودفستان أسود

و ظهرت مجموعة كبيرة من الأقمشة التى سيطرت على موضة الفساتين فى 2017 من أبرزها الدانتيل والستان والتل والأقمشة التى تحتوى على طبعات، والأقمشة المنقوشة التى تحتوى على ورورد بألوان متداخلة.

فستان بسيطفستان بسيط

ويمكنك الاختيار من بين موديلات الفساتين الأوف شولدر سواء السك أو المنفوشة التى تمنحك إطلالة تتناسب مع أحدث صيحات موضة الفساتين، ولا تنسى أن تختارين بين الألوان الأنيقة مثل درجات الباستل و الألوان الداكنة التى تمنحك جاذبية من نوع خاص، كالنبيتى والأحمر والأسود.

 

وإليكِ بعض موديلات الفساتين الأوف شولدر الأنيقة:

 

فستان روزفستان روز

 

فستان كحلىفستان كحلى

 

فستان نبيتىفستان نبيتى