الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 04:47 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بيان اتحاد العمال: الرئيس ينحاز لمحدودى الدخل وقراراته تاريخية وإنسانية

الأربعاء 21 يونيو 2017 08:52:00 صباحاً

 

أشاد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة بقرارات الحماية الاجتماعية التى أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.
 
 
 
ومن جانبه قال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، فى بيان للاتحاد، إن هذه القرارات ترحيبًا لدى الأوساط العمالية، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من العاملين فى مواقع الإنتاج المختلفة أعربوا فيها عن سعادتهم لهذه القرارات التى جاءت بهدف تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وفى القلب منهم العمال البالغ عددهم نحو27 مليون عامل.
 
 
 
وأعلن "المراغى" مساندة اتحاد العمال لهذه القرارات التاريخية ذات الصبغة الاجتماعية الإنسانية خاصة فيما يتعلق بعلاوات أصحاب المعاشات ونظيرتها الاستثنائية والخاصة سواء للخاضعين لقانون الخدمة المدنية أو غير الخاضعين .
 
 
 
وأضاف رئيس الاتحاد، أن الرئيس لن ينسى فى قرارته الشباب من محدودى الدخل، حيث أعلن إقرار نسبة خصم ضريبى للفئات من محدودى الدخل بقيمة إجمالية تبلغ من 7 إلى 8 مليارات جنيه، فضلا عن القرار الجرئ وهو وقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضى الزراعية لمدة 3 سنوات، جاء لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعى.