الخميس 25 أبريل 2024 - 01:41 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الفيوم يشارك بيت العائلة وذوي القدرات الخاصة مأدبة الإفطار

الخميس 22 يونيو 2017 03:27:00 مساءً

 

كتب – عاصم عبد الحميد
شارك الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم أعضاء بيت العائلة المصرية وذوي القدرات الخاصة وأسر الشهداء والأسر المعيلة بالفيوم  مأدبة الإفطار التي أُقيمت بنادي محافظة الفيوم، بحضور  العقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة، والمستشار محمود خطاب الهواري والأب روفائيل سامى، والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحى.
قدم محافظ الفيوم التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان الفضيل وقرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على مصر نعمة الاستقرار والأمان في ظل القيادة الرشيدة للرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأكد المحافظ أن المجتمع المصرى بشقيه المسلم والمسيحي كيان واحد لا يتجزأ، مشيداً بدور بيت العائلة المصرية الذي يضم مجموعات متنوعة من النسيج المصري وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المعيلة وأسر الشهداء، فى المشاركة المجتمعية، مطالباً بتكثيف الأنشطة المختلفة لدور بيت العائلة بالفيوم.
وأكد محافظ الفيوم استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم اللازم حتى يحقق بيت العائلة الهدف المرجو من إنشاءه ويٌسهم فى دعم التنمية والإنتاج وتحقيق التواصل  والحفاظ على النسيج المصرى الأصيل ودعم الوحدة الوطنية، من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية المنشودة.
وخلال مأدبة الإفطار قدم محافظ الفيوم الهدايا الرمضانية لأسر الشهداء وذوي القدرات الخاصة، داعياً الله أن يديم نعمة الأمن والإستقرار على مصرنا الحبيبة.