الجمعة 29 مارس 2024 - 02:32 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الصين تأمر بإغلاق خدمات الفيديو والصوت علي عدة مواقع علي الانترنت

الخميس 22 يونيو 2017 08:34:00 مساءً

بكين -أ ش أ

أعلنت الهيئة المسئولة عن شئون الاعلام فى الصين اليوم الخميس أنها طلبت من عدة مواقع على الانترنت بما فيها (سينا -ويبو) المشابه لتويتر, إغلاق خدمات الوسائط المتعددة (الفيديو والصوت) لعدم حصولهم على تراخيص بتقديم تلك الخدمات ولبثهم تعليقات اجتماعية سلبية.

وذكر بيان نشر على موقع إدارة الدولة الصينية للصحافة والنشر والراديو والسينما والتلفزيون إن بعض المواقع بما فيها سينا -ويبو أشهر مواقع التواصل الاجتماعى الصينية وبوابة الأخبار المعروفة  وأكفون  وهو موقع فيديو صينى كبير على الإنترنت لم تحصل على تراخيص رسمية منها لتقديم برامج الوسائط المتعددة.

وأضافت الإدارة – في بيانها – أن العديد من البرامج التى كانت تقدم علي تلك المواقع كانت لا تتفق مع قواعد الدولة لما تتضمنه من محتوى سياسي كما ان برامج التعليق الاجتماعي التي كانت تبث كانت تنشر الكثير من التعليقات والآراء السلبية.

وأشار البيان إلى أن الادارة اخطرت اصحاب تلك المواقع رسميا باتخاذ اجراءات فعالة لاغلاق الخدمات السمعية والبصرية واجراء تصحيح شامل من اجل خلق فضاء الكتروني اكثر نظافة ونقاء.  ووفقا للوائح الادارة بشأن برامج الوسائط المتعددة فإنه يحظر على الشركات التي ليس لديها ترخيص السماح للأفراد بتحميل مقاطع فيديو عن السياسة والشؤون العامة ويتعين عليها تذكير هؤلاء الاشخاص بعدم انتهاك اللوائح.