الخميس 25 أبريل 2024 - 07:54 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مواهب "الناشئين" بالأهلى تخطط للرحيل فى يوليو

الجمعة 23 يونيو 2017 09:22:00 مساءً

تقلصت فرص اللاعبين الشباب بالنادى الأهلى، فى الحصول على فرصة مع الفريق الأول، وظهرت مؤشرات وبوادر الموسم الجديد مبكرا، حيث تجاهل الجهاز الفنى لفريق الدرجة الأولى بالأهلى وجود المواهب الصغيرة وراهن على اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة على مدار الموسم. 

ويبحث أكثر من لاعب عن الرحيل فى انتقالات يوليو، فى مقدمتهم فوزى الحناوى اللاعب الموهوب الذى يلقب بـ"ميسى"، بين زملائه داخل القطاع، وأحمد ياسر ريان، فيما لجأ أحمد حمدى إلى فترة المعايشة فى نادى أوينيزى الإيطالى للهروب من جحيم الأهلى، بعد غيابه عن المشاركة فى المباريات وظهوره على فترات فى تدريبات الفريق الأول، ويبحث الثنائى ريان والحناوى عن فرصة للخروج من الأهلى سواء بعرض أوروبى أو محلى.

وسبق أن تلقى ناصر ماهر المعار إلى بتروجت عرضا من نادى فياريال الإسبانى للمعايشة، وإن كان اللاعب قد تخطى السن، إلا أنه لجأ أيضا إلى المعايشة للبحث عن وسيله للاحتراف.

ويرى جهاز الأهلى، أن فرصة الشباب كانت محدودة فى الموسم الحالى، بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، ووجود أكثر من لاعب لم يحصل على فرصته كاملة من اللاعبين الكبار، إلى جانب الضغوط التى تعرض لها الجهاز الفنى محليا وإفريقيا.