الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 05:05 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير السياحة والوفود المشاركة فى مهرجان الافرو- صينى يزورون مستشفى سرطان الاطفال

الأحد 24 يوليو 2016 09:36:00 مساءً

زار يحيى راشد وزير السياحة وممثلى الوفود المشاركة فى مهرجان الافرو- صينى الذي تقام فعالياته حالياً بالقاهرة مستشفى سرطان الاطفال57357، فى رسالة جيدة تعزز من السياحة كلغة تفاهم وتقارب بين الشعوب فضلا عن كونها نشاطاً إنسانياً ذو بعد إجتماعى.
وأشار الوزير إلى أن التواجد فى مستشفى سرطان الاطفال يعكس أن السياحة كنشاط إنسانى له إنعكاساته على الانشطة الاخرى ذات البعد الانسانى، مشيراً إلى أن مستشفى سرطان الاطفال صرح ضخم يعبر عن التكاتف من أجل العطاء والمشاركة ورسالة للانسانية بأن مصر بخير وستظل كذلك فى رباط دائم.
وفى الاطار ذاته، أشار السفير الصينى بالقاهرة سونغ إى جوا أن مصر بلد آمنة وأنه يشعر بالاطمئنان الحقيقى بها، وأن الود والحب هو القاسم المشترك الذى لابد أن يسود بين جميع الشعوب، مؤكداً دعوته للصينين لزيارة هذا البلد المتفرد.
وقد شهدت الزيارة عروضاً أفريقية صينية عبر فيها ممثلوا الوفود عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة للارتقاء بخدمة المستشفى، وقد أشار ممثلوا دولة جنوب أفريقيا عن سعادتهم لتواجدهم بين الاطفال ووجهت رسالة قالت فيها" من أرض مانديلا نقدم رسالة حب لمصر الدولة العريقة ولاثارها الساحرة ولاهراماتها الخالدة".
وفى سياق متصل، عبرت ممثلة دولة الكاميرون عن سعادتها البالغة لتواجدها فى مصر للمشاركة فى المحفل السياحى الثقافى ذو البعد الانسانى، مقدمة شكرها لوزارات السياحة والثقافة والاثار المصرية فى إتاحة الفرصة للكاميرون للمشاركة فى هذا المهرجان الرائع.