الجمعة 20 يوليو 2018 - 09:19 صباحاً
  • فيديوهات
صاحب فيديو الرقص في الصلاه ،في مولد المسلمي بقرية طناح يسرق
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

. أسرة بالمنصورة تأوى للطريق العام لعدم قدرتها على توفير مسكن

الخميس 10 أغسطس 2017 06:40:00 صباحاً

 

يبصر المارون يومياً على طريق كفر العجمى المنصورة أسرة تجلس على كنبه على جاب الطريق، ويفترشون الأرض، مكونة من رجل مسن يدعى شوقى السيد الزنفلى 65 سنة، وزوجته و3 من أنجاله إحداهم طفلة عمرها 12 سنة.
 
 يحكى شوقى السيد الزنفلى رب الأسرة، حاله قائلا: إنهم كانوا يقيمون بمزرعة دواجن، مع أسرته، لحراسة المزرعة لمدة 7 أشهر، مؤكداً أن صاحب المزرعة عندما تأكد من عدم إزالتها، طردهم، فلم يجد مكاناً يؤويه إلا الشارع .
 
وأضاف رب الأسرة، " أنه كان يعمل فى مخبز، ونظراً لكبر سنه، وتعرضه لحادث أدى لإصابته بعدد من الإصابات، أصبح غير قادر على العمل، ويحتاج لعلاج شهرى.
 
وقالت زوجة شوقى، إنهم كانوا يقطنون فى قرية إبشان التابعة لمركز بيلا فى شقة بالإيجار، وصاحبة السكن طلبت منهم خروجهم، فتوجهوا للإقامة بالمزرعة لحراستها ، وبعد 7 أشهر طردهم صاحب المزرعة بعد أن علم أن المزرعة لن تُزال، مؤكدة أنه استغل إقامتهم فى مآرب شخصية.
 
وأضافت أن أسرتها لا تجد مكاناً تقيم فيه، ويعيشون على الاستدانة، ومساعدة الغير، مطالبة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بمساعدتهم بتوفير وحدة سكنية لهم وضمهم فى نظام تكافل وكرامة حتى تستطيع تربة أطفالها الثلاثة، مؤكدة أنهم يعيشون على ما يقدمه المارة لهم ويملأون الجراكن للشرب منها، ولغسل أوانيهم وملابسهم.