الجمعة 29 مارس 2024 - 06:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات الجامب سوت الكاجوال لإطلالة جديدة وبسيطة

الخميس 10 أغسطس 2017 11:58:00 مساءً

إن كنتِ تفكرين فى إطلالة كاجوال جديدة ومختلفة تناسبك فى أجواء المصيف وتمنحك مظهرا أنيقا، يمكنك أن تتخلين عن البنطلون الجينز التقليدى والبلوزة أو القميص وتختارين من بين موديلات الجامب سوت التى تعتبر من علامات الموضة فى 2017، ويمكنك أن ترتدين معه مجموعة من الإكسسوارات المختلفة مثل القبعات، كذلك يمنحك الجامب سوت خيارات عديدة للأحذية التى تتناسب معه، فلا تجعلى إطلالتك تنحصر بين قطع ملابس بعينها خاصة فى فصل الصيف، واختارى من بين أبرز موديلات الجامب سوت التى تتناسب مع المحجبات وغير المحجبات.

 

وإليكِ مجموعة من أبرز موديلات الجامب سوت:

 

1-جامب سوت أنيق باللون الزيتى، مع حذاء رياضى باللون الأبيض، وحقيبة ظهر مميزة، كما يمكنك استبدال الحذاء واختيار شبشب أو صندل مفتوح حسب رغبتك.

اللون الزيتىاللون الزيتى

2-الجامب سوت الجينز بلونه الأنيق يمكن أن يكون خيارا مميزا فى الخروجات الصباحية ويمكنك اختيار حذاء باللون الكافيه وحقيبة يد تجمع بين درجات البنى والكافيه، وإن أضفتِ الكارديجان الأنيق إلى هذا الموديل يمكن أن ترتديه الفتاة المحجبة.

جامب سوت جينزجامب سوت جينز

3-جامب سوت مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع القبعة الأنيقة التى تناسبك على الشاطئ، ويمكنك اختيار الشبشب الأنيق باللون الأسود أو الأبيض أو النبيتى أو الفوشيا لتكتمل إطلالتك.

جامب سوت مخططجامب سوت مخطط

4-اختارى جامب سوت أنيقا باللون الرمادى الداكن، وارتدى معه الجاكيت الجينز لتجددين من مظهرك، واختارى معه شبشب بسيط باللون الذى ترغبين فيه مع حقيبة يد رقيقة وستحصلين على إطلالة كاجوال مميزة.  

مع الجاكيت الجينزمع الجاكيت الجينز