الخميس 28 مارس 2024 - 03:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

البريميرليج​ ضرب من الجنون ..أرسنال يقلب الطاولة علي "ليستر " في الدقائق الأخيرة

السبت 12 أغسطس 2017 09:38:00 صباحاً

كتب عبد الرحمن محمود

 

حل ليستر سيتي ضيفا ثقيلا علي أرسنال في ملعب الإمارات ضمن الجولة الافتتاحية للبريمرليج ، و انتهت المباراة التي جمعتهما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .
 
الأرسنال بدا شرسا منذ الوهلة الأولي حيث بدأ افتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية ، عن طريق لاعبه ألكسندر لاكازيتي ، بعد صناعة مصرية ولا أروع من قبل المصري محمد النيني .
 
ليستر الذي كان يعاني هو الآخر من خييبة افتتاح الموسم ، كان رده عنيفا وسريعا ، حيث عدل له لاعبه المخضرم أوكازاكي ، في الدقيقة الخامسة ، بعد تمريرة حاسمة من زميله هاري ماغواير .
 
رد ليستر لم يتوقف عند ذالك ، بل باغت المدفعجية بالهدف الثاني في دقيقة المباراة "29" ، ردا كان قويا عن طريق اللاعب جيمي فاردي ، بعد تمريرة متقنة من مارك ألبريتون .
 
لم يتواني الأرسنال برهة في تعديل النتيجة ، وكان له ما أراد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ، بعد صناعة رائعه من كولاسيناك ، وإحراز من قبل المتألق داني ويلباك لينتهي بذلك شوط المباراة الأول .
 
شوط المباراة الثاني بدأ حماسيا منذ البداية ، حيث أحرز الليستر هدف التقدم مرة أخرى عن طريق جيمي فاردي وصناعة جزائرية متقنة من رياض محرز في الدقيقة "56".
 
أرسنال الذي أضاع العديد من الفرص ، كان له كلمة متأخرة وعنيفة قبيل انتهاء شوط المباراة الثاني ، حيث قلب موازين المباراة بأحراز هدفين في الدقائق الأخيرة ،سجلها له كلا من آرزن رمزي ،في الدقيقة 83 ، بعدها بدقيقتين مباشرة أطلق جيرو ، رصاصة الرحمة ليحرز أولى أهدافه للموسم الجديد و للأرسنال أولى نقاطه الثلاث.