الثلاثاء 23 يناير 2018 - 06:58 صباحاً
  • فيديوهات
أغنية لمحمد صلاح بعد تتويجه أفضل لاعب بإفريقيا
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
عوده النقيب محمد الحايس
  • استطلاع رأى

هل تتوقع تراجع ترامب عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

البريميرليج​ ضرب من الجنون ..أرسنال يقلب الطاولة علي "ليستر " في الدقائق الأخيرة

السبت 12 أغسطس 2017 09:38:00 صباحاً

كتب عبد الرحمن محمود

 

حل ليستر سيتي ضيفا ثقيلا علي أرسنال في ملعب الإمارات ضمن الجولة الافتتاحية للبريمرليج ، و انتهت المباراة التي جمعتهما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .
 
الأرسنال بدا شرسا منذ الوهلة الأولي حيث بدأ افتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية ، عن طريق لاعبه ألكسندر لاكازيتي ، بعد صناعة مصرية ولا أروع من قبل المصري محمد النيني .
 
ليستر الذي كان يعاني هو الآخر من خييبة افتتاح الموسم ، كان رده عنيفا وسريعا ، حيث عدل له لاعبه المخضرم أوكازاكي ، في الدقيقة الخامسة ، بعد تمريرة حاسمة من زميله هاري ماغواير .
 
رد ليستر لم يتوقف عند ذالك ، بل باغت المدفعجية بالهدف الثاني في دقيقة المباراة "29" ، ردا كان قويا عن طريق اللاعب جيمي فاردي ، بعد تمريرة متقنة من مارك ألبريتون .
 
لم يتواني الأرسنال برهة في تعديل النتيجة ، وكان له ما أراد في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ، بعد صناعة رائعه من كولاسيناك ، وإحراز من قبل المتألق داني ويلباك لينتهي بذلك شوط المباراة الأول .
 
شوط المباراة الثاني بدأ حماسيا منذ البداية ، حيث أحرز الليستر هدف التقدم مرة أخرى عن طريق جيمي فاردي وصناعة جزائرية متقنة من رياض محرز في الدقيقة "56".
 
أرسنال الذي أضاع العديد من الفرص ، كان له كلمة متأخرة وعنيفة قبيل انتهاء شوط المباراة الثاني ، حيث قلب موازين المباراة بأحراز هدفين في الدقائق الأخيرة ،سجلها له كلا من آرزن رمزي ،في الدقيقة 83 ، بعدها بدقيقتين مباشرة أطلق جيرو ، رصاصة الرحمة ليحرز أولى أهدافه للموسم الجديد و للأرسنال أولى نقاطه الثلاث.