الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 07:38 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شنط الصيف من مكملات الأناقة اختارى منها اللى يناسبك

الاثنين 14 أغسطس 2017 07:40:00 صباحاً

 

شنط الصيف من أهم مكملات الأناقة التى تعتمد عليها الفتاة فى إضافة لمسة جمالية على صيفها ولكل امرأة تفضل ارتداء الشنط يمكنها اختيار الشنط المناسبة لها وفقاً لعدة معايير منها حجم الجسم والمناسبة التى تستعد للذهاب لها، وكذلك الملابس التى تحرص على ارتدائها فلابد أن يكون هناك تناسق فى الألوان، ويقدم اليوم السابع مجموعة من الشنط يمكنك اختيار الشنطة المناسبة منها .

 

أشكال شنط مبتكرة

 

شنطة على شكل شفاهشنطة على شكل شفاه

ويمكنك الاستعانة ببعض الأشكال الحديثة من الشنط إذا كنتِ من عشاق التجديد والفنتازيا إذ أن تلك الأشكال تجسد موضة منتشرة جداً بصيف 2017، ويعتقد البعض أن تواصل انتشارها خلال السنوات القادمة، لما لها من شكل جيد .

شنطة على شكل قطةشنطة على شكل قطة

وعلى سبيل المثال تجد من تعشق القطط ترتدى شنطة على شكل قطة، ومن تتسم بالرومانسية والرقة بحوزتها شنطة على شخص شفاه على أن يكون لونها روز إذ أن هذا اللون يدل على الأنوثة والرقة بشكل كبير فهو لون بناتى من الدرجة الأولى وتعشقه كثير من الفتيات .

شنطة على شكل نظارةشنطة على شكل نظارة

 وكذلك الشنط الخشبية والمصنوعة من الخوص فهى مناسبة لأجواء المصيف وتفضلها الفتيات لبساطتها وألوانها القريبة من الطبيعة دون مواد صناعية تفسد رقتها، وبالحديث عن المصيف فالشنط المرسوم عليها نظارات شمسية ملونة واحدة من أكثر شنط الصيف انتشاراً فى الخروجات النهارية لما بها من ألوان مميزة توحى بالنشاط والحيوية .

شنطة خشبشنطة خشب

 

 

شنط بألوان تقليدية أنيقة

 

وهناك بعض الشنط بألوانها التقليدية إلا أنها فى منتهى الأناقة والجمال، ومنها الشنط ذات اللون الأسود فاللون الأسود ملك الألوان دون منافس على مر السنين ورغم أننا فى فصل الصيف إلا أنه مازال يحافظ على منزلته بين الشنط وله محبيه الذين لا يعيشون بدونه . 

شنطة سوداءشنطة سوداء
شنطة ظهرشنطة ظهر
شنطة تناسب الصيفشنطة تناسب الصيف

 

شنطة ملونةشنطة ملونة