الجمعة 29 مارس 2024 - 08:48 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"القومى للمرأة" يواصل حملة "معا فى خدمة الوطن" بـ22 محافظة

الاثنين 14 أغسطس 2017 01:41:00 مساءً

يواصل المجلس القومى للمرأة فعاليات الحملة الثالثة من المرحلة الرابعه من حملة طرق الابواب التى تحمل عنوان "معاً... فى خدمة الوطن " فى 22 محافظة بالجمهورية.
 
ويشارك فى تنفيذ المرحلة الرابعه واعظات وزارة الأوقاف، وراهبات وخادمات الكنائس المصرية و الرائدات الريفيات المسئولات عن كل قرية والمشهود لهن بالكفاءة، والقيادات الشعبية بالمحافظة، واعضاء فرع المجلس بالمحافظة.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس أن اجمالى عدد السيدات اللاتى وصل المجلس اليهن خلال الحملة الاولى والثانية من المرحلة الرابعه بلغ 410845 سيدة.
 
جدير بالذكر أن المجلس يتعاون خلال المرحلة الرابعه من حملة طرق الابواب مع وزارة التضامن الاجتماعى برئاسة الدكتورة غادة والى فى برنامج "تكافل وكرامة 2" والتى تحمل عنوان " اثنين كفاية لتنظيم الأسرة" من خلال دمج السيدات المستهدفات من البرنامج والبالغ عددهن مليون ومائتى الف سيدة داخل حملة طرق الأبواب لمتابعة مدى تنفيذ شروط البرنامج.
 
كما تتضمن الحملة مجموعة من الرسائل منها التأكيد على القبول الإنسانى و احترام التعايش السلمى، وإعلاء قيمة العمل و الانتاج و احترام و قبول كافة الاعمال والعاملين بها، وعرض الخدمات والتدابير التى تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الاخيرة وخاصة محدودى الدخل، والتوعية بحق المراه فى حياه امنه خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي.