الخميس 25 أبريل 2024 - 09:28 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السورية ديما طرقان: العمل مع أحمد حلمى له مذاق خاص

الأربعاء 16 أغسطس 2017 06:14:00 مساءً

  أعربت الممثلة السورية ديما طرقان عن سعادتها البالغة بدورها فى فيلم الرسوم المتحركة "الإيموجيز" الذى يعرض حاليًا فى كل دور العرض السينمائية المصرية والعالمية، وتقول ديما التى شاركت من قبل فى العديد من الأعمال تمثيلاً وغناءً منذ أن كانت فى التاسعة من عمرها وشاركت أيضًا والدها الفنّان طارق العربى طُرقان الّذى يُعدّ من أهمّ فنّانى الوطن العربى الذين قدموا أغانى خاصة بالطفل فى العديد من أعماله أنها سعدت بالتعاون مع فنان بحجم وقيمة أحمد حلمى الذى يلعب دور البطولة فى الفيلم فى دور زين.

 

وعن دورها تقول "ديما" إنها تلعب دور "فرح"، وهى إيموجى من ضمن الإيموجيز أبطال الفيلم وفرح دائمًا مبتسمة فى وقت الفرح والحزن، وهى مطالبة طول الوقت وفى كل الأحوال بالابتسام، وهذه هى صعوبة الدور الذى تقدمه فى فيلم الإيموجيز على حد قولها.

 

وصرحت ديما بأن ما جذبها فى هذا الفيلم أنه مدبلج بكل اللهجات العربية، فالنجم أحمد حلمى يقدم دوره باللكنة المصرية وهى تتحدث باللكنة السورية، وهناك أيضًا ممثلين زملاء يقدمون أدوارهم فى الفيلم باللهجة المغربية والخليجية.

 

يذكر أن فيلم "الإيموجيز" تم طرحه فى كل سينمات العالم الأسبوع السابق، وحقق المركز الثالث فى الإيرادات على مستوى العالم فى أول أسبوع لعرضه.

 

فيلم الإيموجيز إنتاج شركة سونى بيكتشر بالاشتراك مع شركة أمبير موڤز وإخراج الدوبلاج رانى الخطيب، والإشراف الفنى وأعمال الترجمة شركة "رصاص" ويتحدث الفيلم عن عالم الإيموجيز وما الذى يحدث داخل الموبايل.

ديما طرقان (1) ديما طرقان (1)

 

ديما طرقان (2) ديما طرقان (2)

 

ديما طرقان (3) ديما طرقان (3)