السبت 20 أبريل 2024 - 04:53 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس جوجل: الإرهاب يهدف تقسيمنا

الجمعة 18 أغسطس 2017 07:20:00 مساءً

  ندد الرئيس التنفيذى لجوجل ساندر بيتشاى أمس الخميس بأعمال العنف الأخيرة فى كل من شارلوتسفيل وبرشلونة، وأكد "بيتشاى" أن الإرهاب فى كل مدن العالم يهدف تقسيمنا، فالإرهاب هو الإرهاب، ولكنه يتخذ أشكالا عديدة.

ووفقا لموقع "تك انسايدر" الأمريكية وأشار بيشاى فى رسالته إلى الموظفين إلى أن الأسبوع الماضى كان صعبا بالنسبة لشركة جوجل، إذ واجهت أزمة "جيمس دامور"، المهندس الذى تم فصله من عمله بسبب اعتقاده أن النساء أقل ملاءمة للعمل فى مجال التكنولوجيا بسبب الاختلافات البيولوجية.

وأوضح بيشاى أن هذا الجدل يتضاءل مقارنة بالحوادث الارهابية، موضحا أن هذه الحوادث تظهر عواقب وخيمة ومفجعة من الكراهية والعنف والتطرف، مؤكدا اطمئنانه على جميع العاملين بالشركة هناك، عقب الهجمات التى وقعت فى برشلونة.

وأرسل بيتشاى الرسالة ردا على الهجوم القاتل يوم الخميس فى برشلونة والأحداث فى شارلوتسفيل يوم السبت اليت تسببت فى مقتل امرأة واحدة دهسها بسيارة.

وتتبع مذكرة بيشاى تلك التى كتبها الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك والرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا، فكلاهما ندد العنف فى شارلوتسفيل فى رسائل بالبريد الإلكترونى إلى الموظفين.