الجمعة 19 أبريل 2024 - 07:26 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

3 فساتين زفاف لخريف 2017 اختارى بينهم لإطلالة على الموضة

الجمعة 18 أغسطس 2017 07:43:00 مساءً

  تحلم الفتيات بارتداء فساتين زفاف كالأميرات فى ليلة العمر، ذلك الحلم الذى يظل يراودها منذ نعومة أظافرها حتى لحظة تحقيقه، ولأن تجهيزات الزفاف كثيرة ومتعددة، تبدأ العروس بالبحث عن فساتين زفاف مناسبة منذ اللحظة الاولى التى يتم فهيا تحديد موعد العرس، لتبدأ مواجهة الحيرة التى تنتابها نتيجة تعدد التصميمات والأشكال والموديلات المطروحة أمامها، فإذا كنت فى مرحلة التجهيز لزفافك خلال فصل الخريف نقدم لك فساتين زفاف عادت من الماضى بقوة لتتصدر قائمة موضة خريف 2017.

الفستان الكرانيش

الكرانيش الكرانيش
فستان بكرانيش فستان بكرانيش

ارتدت الكثير من الفتيات الفستان بموديل الكرانيش خلال فترة الثمانينات والتسعينات، إلا أن تلك الموضة انتهت بعدها واختفت تماماً لتظهر غيرها، وأطلق على من ترتديها من العرائس "دقة قديمة"، إلا أن الكرانيش عادت بقوة لتتصدر موضة خريف 2017 خاصة فى البادى وفساتين الزفاف، نظراً لقدرتها على إخفاء عيوب الجسم.

الفستان التل

فستان التل فستان التل
 

يعد التل من أكثر الأقمشة التى تستخدم فى صناعة فساتين الزفاف، ذلك النوع من الأقمشة الذى يحتوى على ثقوب صغيرة جداً، كما أنه يتصدر موضة خريف 2017 لفساتين الزفاف، كما أنه مصنف من أرقى موديلات فساتين الزفاف خلال الفترة الحالية.

الفستان الستان

فستان ستان فستان ستان
الفستان الستان الفستان الستان
تعتقد بعض الفتيات أن قماش الستان لا يمكن استخدامه فى صناعة فساتين زفاف أنيقة، وأنه مناسب بشكل أكبر للسواريه، إلا أن الأمر عكس ذلك تماماً، والذليل على ذلك هة تصدره لموضة فساتين زفاف 2017.