الخميس 18 أبريل 2024 - 12:55 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وائل قنديل رداً على تصريحات مدربى تركيا والجزائر بشأن القوانين الجديدة: "حكم متسرع"

الجمعة 18 أغسطس 2017 08:21:00 مساءً

  قال سكرتير لجنة الحكام بمنطقة القاهرة والحكم الدولى وائل قنديل، إن التعديلات التي أجراها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ماهي إلا تجربة جديدة، مشيرا إلى أن قوة المباريات القادمة ستظهر الإيجابيات والسلبيات فى التعديلات التى أجراها الاتحاد.
 
 
ورد الحكم الدولى فى تصريحات خاصة، على تصريحات مدرب تركيا والجزائر بشأن انتقادهم للتعديلات، قائلاً "حكم متسرع"، مشيرا إلى أنه لا يجب أن نحكم على التجربة في البداية، مؤكدا على أن الاتحاد الدولي يوزع استمارات لمعرفة رأي الحكام والمدربين واللاعبين والجماهير بشأن التعديلات الجديدة.
 
 
وأكد وائل قنديل، أن جميع الحكام المشاركين في بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر من 18 وحتى 25 أغسطس، جاهزين لإدارة المباريات بالتعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد، موضحاً أنه تم تنظيم معسكر للحكام في الإسماعيلية لمدة 5 أيام لتدريبهم على التعديلات الجديدة.
 
يذكر أن بوهيلة سليم مدرب منتخب الجزائر، قد صرح عقب خسارته أمام روسيا في المباراة الافتتاحية، أن تطبيق القوانين الجديدة أجهد لاعبيه.
 
ومن جانبه انتقد المدير الفني لمنتخب تركيا، أحمد رشاد، التعديلات الجديدة التي تم تطبيقها في بطولة العالم والتي تأتي بخوض 7 أشواط تحسم نتيجته بـ 15 نقطة بدلا من 5 أشواط لـ 25 نقطة، بالإضافة لقيام ضارب الأرسال بعدم لمس قدمه لخط الملعب.
 
 
وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد أوضح عن سبب قيامه بإدخال بعض التعديلات وهي من أجل تخفيض المدة الزمنية للمباريات وحتى لا تزيد عن أكثر من ساعتين للمباراة الواحدة الأمر الذي يؤثر على التعاقدات التليفزيونية للبطولات.