السبت 20 أبريل 2024 - 12:35 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

كواليس وتفاصيل مفاوضات الزمالك مع "أتورى" المدرب المحتمل

الجمعة 18 أغسطس 2017 08:26:00 مساءً

  يجتمع البرازيلى باولو أتورى المرشح المحتمل لقيادة الزمالك فى الموسم الجديد، مع نائب رئيس أتلتيكو باراناينسي، لاستئذانه فى القدوم إلى القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل التفاوض مع مجلس إدارة نادى الزمالك حول قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

وأرسل نادى الزمالك، دعوة لأتلتيكو باراناينسي البرازيلى، لاستئذانهم فى قدوم البرازيلى باولو أتورى المرشح المحتمل لقيادة الفريق الأبيض، إلى القاهرة، بناء على طلب المدرب البرازيلى حيث يتولى منصب مشرفا على الفرق الرياضية فى الوقت الحالى بالنادى البرازيلى، ونستعرض فى التقرير التالى تفاصيل مفاوضات الزمالك معه.

 

راتب أتورى السنوى يشمل مساعديه ورينيه خارج الصورة

 

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع البرازيلى باولو أتورى، على أن يكون حصوله على مليون و100 ألف دولار سنوياً من ضمنه رواتب معاونيه، بعدما كان قد طلب فى البداية تقاضى مليون و200 ألف دولار فى السنة بخلاف رواتب مساعديه، قبل أن ينجح مجلس الزمالك فى تخفيض الأمر لمليون و100 ألف دولار برواتب معاونيه.

وطالب مسئولو الزمالك، أتورى، باستقدام أفضل معاونيه مثل رينيه الذى عمل معه فى منتخب قطر، إلا أن المدرب البرازيلى أخطرهم إن معاونه السابق يعمل حاليا فى أحد الأندية ومن الصعب استقدامه.

 

الزمالك يتفق مع أتورى على 2 مساعدين وبقاء رودريجو

 

كما اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع باولو أتورى، على استقدام 2 مساعدين فقط معه، وهو ما وافق عليه المدرب، مع بقاء مدرب الأحمال البرازيلى ماركو رودريجو ضمن جهازه المعاون خاصة إنه يتواجد فى الجهاز الحالى للفريق الأبيض.

 

جلسة القاهرة تحسم مدة العقد

 

كما قرر مسئولو الزمالك، إرجاء حسم مدة العقد المقرر إبرامه مع أتورى، لجلسة القاهرة التى ستشهد الاتفاق حول كافة البنود، وفى حالة الاتفاق حول كل التفاصيل سيتم تنصيبه مدربا للفريق.