الخميس 18 أبريل 2024 - 07:18 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو أوضة نومك مساحتها صغيرة.. 5 حلول بسيطة هتساعدك

السبت 19 أغسطس 2017 08:43:00 صباحاً

 

المساحات الصغيرة فى المنزل تسبب لكِ قلقا كبيرا فتفكرين كثيرا فى كيفية ترتيب منزلك ذى المساحة الصغيرة وقد تجدين صعوبة كبيرة فى أوقات كثيرة عند اختيار قطع الأثاث المناسبة لمساحة منزلك.

ولكن لا تجعلى ذلك الأمر يقلقك كثيراً فهناك الكثير من الحلول البسيطة التى يمكنك اتباعها فى منزلك من أجل ترتيب جيد لقطع الأثاث فى منزلك، يكون الأمر ذا أهمية كبيرة عندما تكون المساحة الصغيرة هى غرفة نومك التى تستلزم منكِ قطع أثاث هامة لا يمكنك الاستغناء عنها فى غرفة نومك كدولاب الملابس وسرير النوم وطاولة ترتيب الإكسسوارات والأغراض الشخصية، قد لا تجدين مكانا لكل تلك الأشياء ولكن بتلك الحلول البسيطة ستتمكنين من ترتيب غرفة نومك بشكل جيد مهما كانت مساحتها صغيرة.

درج أسفل السريردرج أسفل السرير

 يمكنك استغلال أسفل سرير نومك لعمل درج إضافى بديلاً عن الدولاب أو خزانة الأحذية وتوفرين على نفسك مساحة كبيرة قد يأخذها دولاب الملابس الضخم، كما يمكنك استعمال الدرج فى تخزين الملابس غير المناسبة للموسم الحالى.

الدولابالدولاب

 استبدلى دولاب الملابس الضخم بهذا الشكل من الشماعة المعلقة لتعليق الملابس التى تعتادى على ارتدائها كل يوم، فبشكلها الأنيق توفر لكِ مساحة كبيرة فى غرفة نومك يمكنك استغلالها فى أشياء أخرى، كما يمكنك عمل أرفف أعلى الشماعة لوضع أغراضك الشخصية عليها.

السريرالسرير

 يمكنك دمج السرير والدولاب فى شكل مختلف بهذا الشكل بتخصيص دولاب مكون من الخزانات الرأسية ويصمم السرير أعلى هذا الشكل فى توفير رائع للمساحة بغرفة نومك الصغيرة.

الشماعة2الشماعة

 بتعليقك لشماعات بسيطة بهذا الشكل فى أحد أركان غرفتك ستتمكنى من حل مشكلة الدولاب الضخم، أسفل أحد الأرفف المخصصة للكتب فى غرفة نومك قومى بتثبيت الشماعة واستخدامها كدولاب معلق دائم لملابسك اليومية.

تخزين الملابستخزين الملابس

 

تعليق الاكسسسواراتتعليق الاكسسوارات

أما لحل مشكلة الإكسسوارات كالحقائب والأحذية يمكنك استخدام هذا الحل البسيط بديلاً عن خزانات الإكسسوارات الضخمة، خصصى مكانا على حائط غرفتك لتعليق الإكسسوارات بهذا الشكل البسيط، أما بالنسبة للحقائب والأحذية يمكنك وضعها بهذا الشكل بتعليق الحقائب على الحائط ورص الأحذية على أحد الأرفف أسفل الحقائب.