الأربعاء 24 أبريل 2024 - 04:08 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"منة" أمام المحكمة: اشتريت الطلاق وجوزى مينفعش يشوف طفله عشان بيتحرش بيه

الأحد 20 أغسطس 2017 07:34:00 صباحاً

 

وقفت "منة" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى تطلب الخلاص من زوجها المدمن، وتقول: "أجهضت 3 مرات بعد إنجابى ابنى الأولى كى لا أنجب أطفالاً يتعرضون للاغتصاب على يد والدهم، كما يحاول أن يفعل مع طفله صاحب الـ6 سنوات وتركنا نعيش فى خوف دائم من شذوذه وجنونه".
 
 
 
وأكدت "منة الله.س" فى استئنافها على الحكم الصادر بحق زوجها فى رؤية ابنهما: "طلقت طلاق إبراء مقابل التنازل عن حقوقى لزوجى حتى أرحم من سلاطة لسانه وعنفه وغيابه عن الوعى وتحملى الإنفاق عليه طوال سنوات زواجى منه، وهو غارق فى تعاطى المواد المخدرة والسهر فى المقاهى مع صحبة السوء".
 
 
 
وتابعت: "تزوجته وكنت أظنه إنسانًا محترمًا، ولكن بعد الزواج أتضح لى إنه نصاب وتزوجنى ليستولى عن ما أملكه من راتب شهرى، وعندما حاولت الهرب كنت قد حملت فتصدى أهله وأهلى لى وأجبرونى على العيش معه رغم تصرفاته السيئة وأسلوبه المقزز الذى أوصلنى لمرحلة الاكتئاب".
 
 
 
واستطردت: "حملت 3 مرات بعد إنجابى طفلى أحمد، ولكن فى كل مرة كنت أجهض نفسى خوفًا من مصير الطفل القادم مع أب مثله، فكفى ما يعانيه ابنى الصغير من عنف وضرب لدرجة رفضه قول كلمة بابا له، وإصابته بتلعثم فى لفظ الكلمات بسبب حالته النفسية".
 
 
 
وأكدت الزوجة: "عندما أدركت وصوله لمرحلة الجنون والانحدار الأخلاقى وغياب الوعى ومحاولته التحرش بطفله قررت الهروب، وعرضت عليه تطليقى مقابل أموال دفعتها له وتنازلت عن كل حقوقى".
 
 
 
وأشارت منة الله: "بعد أن خسر ما أعطيته له من أموال عاد وحاول أن يبتزنى مقابل رؤية ابنه وتعرضه للعنف أو دفع مبلغ شهرى له ولم أجد غير القضاء لينصفنى بعد أن تخلى عنى أهلى".