الخميس 28 مارس 2024 - 10:19 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بعد مرور أربعة أشواط.. شباب الطائرة يتقدمون على بولندا ٣/١ فى ببطولة العالم

الأربعاء 23 أغسطس 2017 08:55:00 مساءً

  تقدم منتخب شباب فراعنة الكرة الطائرة تحت 23 سنة، بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا، على نظيره البولندى بنتيجة ٣/١ فى إطار ختام مواجهاته بالدور الأول ببطولة العالم التى تستضيفها مصر بمجمع الصالات باستاد القاهرة، وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الحالى، ليتأهل إلى الدور الثانى للمنافسة على المراكز من الخامس إلى الثامن .

كان قد انتهى الشوط الأول لصالح الفراعنة ١٥ /١٣ قبل أن يعززون النتيجة لصالح مصر ويفوزون بالشوط الثانى بنتيجة ١٥ /٧ لينجح الفراعنة فى خطف الشوط الثالث بنتيجة ٣٢/٣٠، لينجح الفريق البولندى فى حصد الشوط الرابع بنتيجة ١٥ /١٣.

 وكان منتخب شباب فراعنة الطائرة حقق الفوز فى أولى لقاءات البطولة يوم الجمعة على اليابان بنتيجة 4 /3، ثم تلقوا الخسارة أمام كوبا فى ثانى أيام البطولة بنتيجة 4 /2، قبل أن يخسر أمام البرازيل ٤/١، ثم ليحقق الفوز على المكسيك أول أمس الاثنين بنفس النتيجة.

 ويشارك فى هذه البطولة 12 منتخبًا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.

 وكانت المنتخبات المشاركة فى البطولة حصلت على راحة من المباريات أمس الثلاثاء، حيث قامت اللجنة المنظمة بتنظيم زيارة إلى الأهرامات للوفود لمشاهدة أحد أهم المعالم السياحية فى مصر.