السبت 20 أبريل 2024 - 01:25 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بقيمة ٢ مليون درهم في عام 2014 ٦٢ عضو استفادوا من صندوق التكافل الإجتماعي لأعضاء ج

الأحد 26 أبريل 2015 03:15:00 مساءً

كشفت مني بوسمره رئيس مجلس ادارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين  ان مجلس الإدارة صرف في عام 2014  قروض لـ"62" عضواً منهم 18 عضوا عاملا و44 عضوا منتسباً باستيفاء جميع الضمانات المطلوبة ، ليصبح إجمالى القروض المنصرفة بمبلغ 2,016,000 درهم.

وأوضحت بوسمرة أن مجلس إدارة الصندوق صرف إعانة لأبناء العضو المرحوم كمال محمد بانقا مبلغ وقدره 75000 درهم ، وذلك إستنادا ( للباب الخامس من المادة (53) للنظام الاساسي للصندوق الخاص بالخدمات التي يقدمها الصندوق لأعضائه في حالة الوفاة وهو صرف إعانة الى كل من كان يعولهم أو الذين ذكرهم في إستمارة العضوية)  .

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية العادية لصندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الذي عقد يوم الخميس الماضي بعد إكتمال النصاب القانوني اللازم ، وبلغ عدد الحضور 45 عضواً بحضور سعادة محمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين ومحمد جابر نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق  ومصطفى الزرعوني أمين الصندوق  وأعضاء الجمعية العمومية  للصندوق ، وذلك بفندق شانغريلا دبي .

وقد أقر مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية صحة إنعقاد الإجتماع وتم مناقشة جدول الأعمال الذي سبق إرساله إلى كافة أعضاء الجمعية العمومية مرفقا به محضر إجتماع الجمعية العمومية السابق والتقريرين الادارى والمالي عن عام 2014 والميزانية التقديرية عن العام الحالي .

وأستعرضت بوسمرة خلال الإجتماع أنشطة الصندوق خلال العام الماضي ومنها إنضمام 18 عضواً جديداً إلى الصندوق ليكون إجمالى الأعضاء 486 عضواً منهم 119 عضواً عاملاً و367 عضواً منتسباً .

وناقشت الجمعية العمومية بنود جدول الأعمال ، وأعتمد الأعضاء محضر الإجتماع السابق والتقريرين المالي والإدارى عن عام 2014 والميزانية التقديرية للعام الحالي واختارت مدقق الحسابات .