الجمعة 29 مارس 2024 - 09:24 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الأمم المتحدة تكرم السيد السفير/ هشام بدر و تحتفل بشراكة طويلة الأمد مع مصر

الخميس 07 سبتمبر 2017 12:48:00 مساءً

 

القاهرة، 7 سبتمبر2017: في 6 سبتمبر/ايلول 2017 استضاف فريق العمل القطرى للأمم المتحدة السيد السفير هشام بدر بمنزل المنسق المقيم للأمم المتحدة السيد/ ريتشارد ديكتس و ذلك بمناسبة رحيله الوشيك لتسلم منصبه الجديد سفيرا لمصر فى ايطاليا. حيث تناولت المناقشات مجموعة كبيرة من الموضوعات العالمية والإقليمية والوطنية ذات الصلة بالأمم المتحدة و التي أكدت مرة أخري علي علاقات العمل الممتازة بين الحكومة المصرية والأمم المتحدة. كما أعرب الفريق القطري للأمم المتحدة عن خالص إمتنانه للسفير بدر لقيادته الرشيدة لهذه العلاقة والشراكة البناءة التي دامت علي مدى السنوات الخمس الماضية.
 
وفي معرض تعليقه علي شراكة العمل التي استمرت خمس سنوات مع وكالات الأمم المتحدة في مصر و ما تقدمه تلك الوكالات من تمويل و برامج ، أكد السفير بدر مجددا  علي أهمية النتائج المؤثرة لهذا العمل بالنسبة للشعب المصري وضمان توافقه مع أولويات التنمية الإقتصادية والإجتماعية المحددة وطنيا. كما اشاد أيضا بتطوير تنسيق عمل فريق الأمم المتحدة علي صعيده الداخلى، ولا سيما خلال السنة الماضية، و هو ما مكن اللأمم المتحدة من إجراء حوار متبادل علي نحو أوثق مع الحكومة المصريه.
 
و بهذه المناسبة أهدى المنسق المقيم للأمم المتحدة هدية تذكارية إلى  السيد السفير هشام بدر كرمز للتقدير، كما أعرب سيادته عن الرغبة الصادقة في مواصلة البناء علي هذا الأساس الراسخ، مؤكدا أن فريق الأمم المتحدة القطري يعمل بشكل متواصل علي زيادة أهميته ونتائجه وخدماته المقدمة للشعب المصرى.