الجمعة 29 مارس 2024 - 12:18 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بالشرقية يناشد رئيس جهاز العاشر بعمل كشك

الخميس 14 سبتمبر 2017 11:39:00 صباحاً

 

" بكافح من صغرى واشتغلت فى أكتر من مجال، لكن إعاقتى حالت دون توفير فرصة عمل بقطاع الشركات بمدينة العاشر من رمضان، لمعانانى من شلل بالطرف الأيمن بالقدم، ويحول دون قدرتى على الحركة بشكل طبيعى، لكن دا قضاء الله، ولجأت للإعلام لكى يوصل صوتى لرئيس جهاز العاشر من رمضان ويساعدنى على أكل لقمة العيش".. بهذه الكلمات روى عبد الحليم محمد عبد الحليم 36 سنة ومقيم قرية ميت ربيعة مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، معاناته فى البحث عن وظيفة يعيش منها ويحصل على راتب شهرى مناسب، وخاصة أنه من ذوى الاحتياجات الخاصة.
 
 
 
يقول "عبد الحليم" إنه حاصل على شهادة تأهيل الـ 5% من مكتب التأهيل الاجتماعى للمعاقين، منذ عدة سنوات، ولكنه لم يوفق فى الحصول على أى وظيفة بالقطاع الحكومى، رغم تقديمه فى العديد من المسابقات، مما دفعه للعمل فى القطاع الخاص، ولكن إعاقته حالت دون ذلك، فبدأ يقوم بتجميع الألبان وبيعها.
 
 
 
وناشد "عبد الحليم" المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بمساعدته فى إقامة كشك بمدينة العاشر من رمضان بالقرب من منطقة صيدناوى، نظرا لظروفه الصحية ولكونه يعول أسرته أخواته والأب والأم، وأنه مستعد للمشاركة فى تحمل جزءا من تكاليف إقامة الكشك حتى على الرصيف أو البساط الأخضر لكى يحصل على قوت يوه، للتواصل مع الحالة على الرقم 01288936808.