الجمعة 29 مارس 2024 - 01:11 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"القومى للمرأة" يطلق اليوم مؤتمره الوطنى بعنوان "المرأة صانعة السلام"

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 06:49:00 صباحاً

 

ينظم المجلس القومى للمرأة، اليوم الأربعاء، مؤتمر وطنى بعنوان "المرأة صانعة السلام..معاَ ضد التطرف والإرهاب"، الذى يُعقد بالتوازى فى جميع فروع المجلس بالمحافظات للتواصل المجتمعى والتوعيه بدور المرأة المهم فى محاربة التطرف والقضاء على الإرهاب.
 
ويعتبر المؤتمر إسهام فكرى من فروع المجلس بالمحافظات للقضاء على التطرف والإرهاب، الذى يسعى إلى تدمير الأوطان وتعطيل جهود التنمية والبناء، فضلا عما يشيعه من مظاهر الخوف والفتنة بين أبناء الوطن الواحد، إلى جانب تأثيره السلبى على المرأة.
 
كما يستهدف المؤتمر توجيه رسالة إلى العالم أجمع تفيد بأن المرأة المصرية ضد أى فكر إرهابى وضد التطرف، من خلال إصدار بيان "رسالة المرأة للسلام" من جميع محافظات الجمهورية، وسوف يتم ترجمته إلى الخمس لغات الرئيسية لتوزيعه فى أروقة المحافل الدولية.
 
ويستهدف المؤتمر أيضا ترسيخ دور المرأة فى تكريس ثقافة السلام ومحاربة التطرف والقضاء على الإرهاب، وترسيخ دورها فى معالجة الآثار الناجمة عن الأحداث الإرهابية واستعادة التوازن الوطنى، وإثارة روح الإخاء بين أبناء الوطن ونبذ خطابات الكراهية ورفض الآخر.
 
ويفتتح المؤتمرات فى المحافظات المحافظين ومقررات وعضوات وأعضاء فروع المجلس بالمحافظات، وبحضور نخبه من الخبراء والمتخصصين والمعنيين بالقضية.