الجمعة 29 مارس 2024 - 10:15 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أول رد فعل من احمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج فى مهرجان الجونة

السبت 23 سبتمبر 2017 03:28:00 مساءً

 

لا تزال حالة الغضب العارمة ضد الممثل احمد الفيشاوي مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بسبب لفظه الخارج فى حفل افتتاح مهرجان الجونة، أثناء وجوده بالمهرجان لمتابعة العرض الأول لفيلمه "الشيخ جاكسون".
 
 يقول الفشاوى  فى تصريح مقتضب وسريع "عارف إن الدنيا مقلوبة عليا والجمهور زعلان منى.. بس أنا هصالحهم قريب" .
 
من ناحية أخرى قررت إدارة مهرجان الجونة بشكل رسمي إلغاء المؤتمر الصحفى الخاص بفيلم "الشيخ جاكسون" الذى كان من المقرر له اليوم السبت دون إبداء أسباب، مقدمين الاعتذار على هذا التغيير الخارج عن إرادتهم، وفى انتظار تحديد موعد جديد للمؤتمر خلال الأيام المقبلة.
 
وينافس "الشيخ جاكسون" فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة احمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions.
 
وكان "الشيخ جاكسون" قد حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ42 من مهرجان "تورونتو السينمائى الدولى، والتى نافس فيها الفيلم ضمن برنامج عروض خاصة، وينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لـمعهد السينما البريطانى من 4 إلى 15 أكتوبر، ليُعرض الفيلم ضمن قسم رحلة "Journey".