الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:30 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الداخلية تضخ أطنانا من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 10:13:00 صباحاً

 

ضخت وزارة الداخلية أطنانا من السلع الغذائية الاستراتيجية عبر منافذ "أمان" المتحركة، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة فى الشوارع، لمحاربة جشع التجار والقضاء على الغلاء.
 
 
 
وتحركت عدة سيارات محملة بالسلع الغذائية، استهدفت المناطق الشعبية وذات الكثافة السكانية المرتفعة، تحت شعار "من أجل مصر"، حيث سارع المواطنون فى شراء مستلزماتهم بأسعار مخفضة.
 
 
 
وأعرب المواطنون عن خالص تقديرهم لوزارة الداخلية، التى لا تدخر جهداً فى مد يد العون للبسطاء من المواطنين، وتخفيف العبء عن كاهل الفقراء بتوفير متطلباتهم وعدم تركهم فريسة لجشع التجار.
 
 
 
جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، من خلال منظومة "أمان للمواد الغذائية"، التى توفر المواد والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، عبر منافذ بيع ثابتة ومتحركة تنتشر فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، والتى تأتى بالتوازى مع جهود مختلف أجهزة الوزارة، لتشديد الرقابة على الأسواق وتداول السلع، ومكافحة كل صور الغش التجارى، لا سيما خلال المواسم.
 
 
 
وجرى التوسع فى منظومة أمان للمواد الغذائية، بإشراف اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية للبحوث، واللواء مدحت عبد الله رئيس شركة "أمان"، واللواء محمد عبد الله، ليبلغ عدد منافذها 700 منفذ ثابت ومتحرك، تنتشر فى كل محافظات الجمهورية، وهى عبارة عن 566 منفذا ثابتا ومحلا تجاريا، و134 منفذا متنقلا، تطور بصفة دورية.